بعد وقف التعامل مع المخرج محمد سامي.. مها أحمد تشمت في أحمد السقا وأمير كرارة (صور)

بعد وقف التعامل مع المخرج محمد سامي.. مها أحمد تشمت في أحمد السقا وأمير كرارة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي يملكها المنتج المصري تامر مرسي، أمس الجمعة، عن وقف التعامل مع المخرج محمد سامي، الذي أخرج تحت إشرافهم مسلسل نسل الأغراب، الذي عُرض رمضان 2021.

وكان الخبر مفاجأة كبيرة هزت الوسط الفني المصري، خاصةً وأن سامي والمتحدة شركاء نجاح في عددٍ من الأعمال، وكان الحديث يدور عن إنتاجهم لمسلسل محمد رمضان وإسناد إخراجه للأول.

تداعيات الخبر مستمرة حتى الآن، لكن رد فعل الفنانة مها أحمد كان الأبرز، حيث كتبت منشورًا ظهر فيه أنها شامتة في الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، رغم أن إيقاف المخرج محمد سامي لا يتعلق بهما.

مها أحمد
الفنانة المصرية مها أحمد

مها أحمد تصف أحمد السقا بـ “النذل”

كتبت الفنانة مها أحمد منشورًا طويلًا يُظهر سعادتها بخبر إيقاف المخرج محمد سامي، على الرغم أنها وجهت كلماتها لكرارة والسقا، حيث وصفت الأول بالمغرور والثاني بالنذل!.

موضة ستايل

وجاء في منشور أحمد: “عوضي على الله.. دي الجملة اللي دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص.. الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل، واديتهم على قفاهم وركبت عليهم إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا”.

وتابعت: “النجم الأولانى بيني وبينه عيش وملح وزمالة، رُشحت فمسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تانى معرفوش، دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض انه عارف قيمتي الفنية، وعارف إني إضافة له، اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني، رغم ان الكل عارف اني زي اخته (ندل)”.

وتصف أمير كرارة بالكومبارس!

وأضافت مها “أما التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا أستاذة، نزلت من نفسي وقلتله مش هنشتغل مع بعض، ما هي الحوجة مرة رد وقالي الدور ينادي صاحبه، طبعًا محكلكوش قد ايه ندمت نفسي وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب، وقلت (عوضي عليك يا رب)”.

واستطردت: “تمر الايام والاتنين يعلوا ويتجمعوا مع بعض في مسلسل واحد (على عينهم طبعًا)، ويمثلوا وحش قوي تمثيل الكفار، وطلعوا كمان مبيقروش اللى بيمثلوه وربنا يركب عليهم بنوتة سنة أولى تمثيل وخبرة، ويتحول المسلسل والدعاية والدراما كاملة لصالحها، وهما (مخدماتية للأستاذة)”.

واختتمت “يمهل ولا يهمل.. ابدأوا من جديد يا أوفر تمثيل، ياللي مبتقروش يا كومبارس جنب النجمة، نصيحة بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح، بلاش تتشطروا على أساتذتكوا.. (عوضنا على الله).. يا رب متحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا”.

مها أحمد
منشور الفنانة مها أحمد
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق