وعد السعودية كانت الضيفة 29 لرامز عقله طار وحُذفت حلقتها لهذه الأسباب (فيديو)

وعد السعودية كانت الضيفة 29 لرامز جلال وحُذفت حلقتها لهذه الأسباب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت المطربة وعد السعودية أنها كانت واحدة من ضـ.ـحايا برنامج رامز عقله طار، وكان من المفترض أن تُذاع حلقتها في اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان.

وتابعت وعد في مقطع فيديو نشرته على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها رفضت تمامًا دخول الكبسولة المعلقة، حتى مع تأكيد فريق الإعداد أنها آمنة وسيتركون الباب مفتوحًا.

وأضافت أنها الوحيدة التي تمكنت من فـ.ـضح رامز جلال وبرنامجه للمقالب، وأنه لم يقدر أحد عليه سواها، ووصفته بأنه “مجـ.ـرم رسمي وليس مجنون رسمي”.

وعد
المطربة وعد السعودية-إنترنت

مصدر من البرنامج يوضح

مصدر مقرب من البرنامج أوضح لمواقع فنية مصرية أن حلقة وعد السعودية صُورت قبل حلول شهر رمضان الكريم قبل أسبوعٍ واحد، وكان من المفترض عرضها في اليوم التاسع والعشرين.

موضة ستايل

ويبدو أن اكتشافها للمقلب حال دون عرض الحلقة، وعوضًا عن ذلك قام فريق عمل البرنامج بعرض حلقتين تُظهر كواليس البرنامج وردود أفعال الضيوف عوضًا عن واحدة.

يذكر أن رامز جلال استقبل 29 ضيفًا على مدار 28 حلقة، نذكر منهم: نسرين طافش، أحمد سعد، سمية الخشاب، معتصم النهار، ريم مصطفى، محمد هنيدي، دينا الشربيني، حمادة هلال، أحمد مالك.

وعد السعودية.. من هي؟

وعد بكر يونس، من مواليد 16 أغسطس 1977، هي مغنية وممثلة سعودية. بدأت في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية ‏وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهور الذي أحب صوتها.‏

أصبحت وعـد السعودية واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي، تميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، حيث قدّمت عدد من ‏الأغاني بمختلف اللهجات العربية، مثل: المصرية واللبنانيّة والخليجية والمغربية.‏

من أبرز ألبوماتها: “جنون” و”وجهة نظر” و”يا أحلاهم”، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب. كما اقتحمت ‏مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم “وعد لاين”.‏

وعد من أسرة فنية كبيرة والدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بمذيع الملك وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس والإعلاميات وفاء ‏وفاطمة ودنيا بكر يونس. تزوجت من شخص لبناني إلا أنها انفصلت عنه بعد إنجاب ابنتهما «حسناء».‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق