أيمن زيدان يصرح: حسام تحسين بيك خسر رهانه على الكندوش وينفي اتهامات إقصائه للفنان فارس الحلو.. ويرد على عبد الحكيم قطيفان (فيديو)

أيمن زيدان يصرح: حسام تحسين بيك خسر رهانه على الكندوش وينفي اتهامات إقصائه للفنان فارس الحلو.. ويرد على عبد الحكيم قطيفان (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان السوري أيمن زيدان ضيفًا على قناة سكاي نيوز عربية، للحديث عن جملة من المواضيع من بينها الانتقادات التي تعرض لها مسلسل الكندوش الذي أعاده للدراما التليفزيونية بعد غياب.

زيدان استقبل كل الانتقادات برحابة صدر، واتفق مع بعضها واختلف مع البعض الآخر، مشيرًا إلى أن المسلسل كان يطمح لأن يقدم البيئة الشامية بطريقة مختلفة.

وعن ذلك قال: “راهن المؤلف -ولا أعتقد أنه كسب الرهان كثيرًا- على إنه إذا استطاع رصد مجموعة علاقات اجتماعية قائمة على جملة تفاصيل بين هؤلاء الناس، الذين كانوا يحبون بعضهم البعض، كانت تكفي بالنسبة له كرهانٍ”.

وأكد أن العمل عندما يُنجز ويعرض على الشاشة يصبح ملكًا للناس وليس للمؤلف أو المخرج، وأشار إلى أن العمل ليس نصًا فقط، لكنه تجربة فنية متكاملة، مشيدًا بالمعالجة البصرية ومكونات الصورة والأداء التمثيلي للمشاركين.

موضة ستايل
أيمن زيدان
الفنان أيمن زيدان في كواليس الكندوش

إقصاء فارس الحلو

سئل الفنان أيمن زيدان عن حقيقة الحديث الذي دار عن إقصاءه للفنان السوري فارس الحلو ومحاباة آخرين أثناء إدارته لشركة إيمار الشام، فنفى الأمر تمامًا، مؤكدًا أنه شارك والحلو عشرات الأعمال سويًا.

واعتبر زيدان أن هذا الحديث دون مرجعية أشبه بصراخ لا معنى له، معتبرًا أن إدارته لشركة إيمار الشام كانت مرحلة وانتهت، مؤكدًا أن استبعاده لممثلين موهوبين هو خسارة له وللشركة.

وتابع أن يؤمن بأن العمل الفني شراكة فنية، ويعنيه أن يكون شريكه جيدًا ليرتقيا سويًا، ونفى تمامًا أن يكون سببًا في إبعاد أي ممثل موهوب، لأن ذلك ضررًا له كممثل وكمدير شركة إنتاج.

أيمن زيدان يرد على عبد الحكيم قطيفان

خلال اللقاء أيضًا واجهت المذيعة الفنان أيمن زيدان بتصريحٍ للفنان عبد الحكيم قطيفان في برنامج “فالك ببالك”، جاء فيه: “أتمنى كل الخير لأيمن زيدان، لكنه أساء لي كثيرًا”.

زيدان نفى تمامًا أن يكون قد أساء لقطيفان في يومٍ من الأيام، مشيرًا إلى أنه لم يشاهد لقاءه في “فالك ببالك”، ولكن شاهد لقاءً له مع طوني خليفة، قال فيه أن بعد خروجه من السجن -أي قطيفان- لم يساعده أحد من أصدقائه وفي مقدمتهم أيمن زيدان.

وتابع زيدان أنه أرسل رسالة لقطيفان سرد خلالها كل الأعمال التي شارك فيها الأخير وكانت من إنتاج إيمار الشام عندما كان زيدان مديرًا لها، ملمحًا أن حديث قطيفان نابع من اختلافهما السياسي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق