أعمال درامية تستعد لحجز مكان لها في سباق رمضان 2022

أعمال درامية تستعد لحجز مكان لها في سباق رمضان 2022

مدى بوست – فريق التحرير

تتجه أعمال درامية سورية، لتكون حاضرة في دراما رمضان 2022، بعدما حصدت نسبة مشاهدات عالية في سوريا وعدد من الدول العربية.

وتحدثت مواقع فنية سورية، عن نجاح حققه مسلسل “على صفيح ساخن” وهو من من تأليف “يامن حجلي”، و”علي وجيه”، وإخراج “سيف سبيعي”.

و قررت الشركة المنتجة “غولدن لاين” إنتاج جزء ثاني من العمل على أن يكون جاهزاً ليعرض في الموسم الرمضاني لعام 2022، حسبما نقل موقع “الفن”.

أعمال درامية تستعد لحجز مكان لها في سباق رمضان 2022
أعمال درامية تستعد لحجز مكان لها في سباق رمضان 2022

2020 وعلى صفيح ساخن

وشارك في بطولة الجزء الأول من العمل الفنانين “عبد المنعم عمايري”، “سلوم حداد”، “يامن حجلي”، “ميلاد يوسف”، “نظلي الرواس”، باسم ياخور”.

موضة ستايل

ويروي المسلسل قصص تدور حول الخروج عن القانون، والحصول المال لدى مجموعة من العاملين في نبش النفايات التي تخفي خلفها ما يتعلق بالأعمال الممنوعة.

ومن بين الأعمال التي قد تستكمل عام 2022، المسلسل اللبناني السوري المشترك “2020” الذي جمع الفنان “قصي خولي”، والفنانة اللبنانية “نادين نسيب نجيم”.

وجرى المسلسل في ثنائية درامية جديدة، حققت نسبة مشاهدة عالية خلال الموسم الرمضاني لهذا العام، وهو من تأليف “نادين جابر”، و”بلال شحادات”.

مسلسل 2020 من إنتاج شركة “صباح إخوان” وإخراج “فيليب أسمر”، ويتحدث عن النقيب “سما” التي جسدت شخصيتها “نادين نجيم” بعد رحيل أخيها.

عمل لبناني سوري مشترك

وينطبق على مسلسل 2020 ما ينطبق على عمل “للمـ.وت” وهو أيضاً مسلسل لبناني سوري مشترك، ومن الأعمال التي أعلن عن جزء ثان منها.

ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل، إذ كشف تتر نهاية الحلقة الأخيرة من العمل، عن أن هناك جزءاً ثانياً، ولكن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل عنه.

والعمل المذكور من بطولة كل من الفنانين اللبنانيين “ماغي بوغصن”، و”دانييلا رحمة”، و”باسم مغتية”، ومن “سوريا” “محمد الأحمد”.

وفيما يرتبط بأعمال البيئة الشامية، يتجه منتجو مسلسل “حارة القبة” لعمل جزء 3 للمسلسل، بعد عرض الجزء الثاني منه في رمضان الفائت 2021.

الكندوش وسوق الحرير

ومن المقرر عرض جزء ثان من مسلسل“الكندوش” وهو دراما شامية من تأليف “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسين”، وانتاج شركة “ماهر برغلي”.

ويستمر إنجاز أجزاء جديدة من عمل البيئة الشامية “سوق الحرير” خلال الموسم الرمضاني لهذا العام حيث عُرض الجزء الثاني من “سوق الحرير”.

و قررت قناة “mbc” البدء بتحضير جزء ثالث من العمل مع الإبقاء على المخرج “المثنى صبح”، ومع احتمال تغيير أسماء الكتّاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق