الفنانة مريم سعيد صالح تروي جانبًا من قصتها مع المخرج محمد سامي (صورة)

الفنانة مريم سعيد صالح تروي جانبًا من قصتها مع المخرج محمد سامي (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

ما زالت تداعيات قيام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي يملكها المنتج المصري تامر مرسي، بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي مستمرة، وردود الأفعال منقسمة ما بين مؤيد ومعارض.

واعتبر البعض أن هذا القرار بمثابة رد اعتبار لعدد كبير من المتعاملين مع سامي، الذين ذاقوا مرارة المعاملة السيئة والعصـ.ـبية غير المبررة، التي وصلت حد السـ.ـباب والضـ.ـرب في بعض الأحيان.

ومن بين من اشتكوا من معاملة سامي السيئة الفنانة مـريم سعيد صالح، حيث كتبت تعليقًا على أحد المنشورات التي تدافع عنه، أنها تعرضت للإهـ.ـانة هي وعدد كبير من الفنانين أثناء المشاركة في مسلسل نسل الأغراب.

مريم سعيد صالح
الفنانة المصرية مريم سعيد صالح-يوتيوب

مريم سعيد صالح: اتشـ.ـتمت قدام بنتي!

وتحدثت الفنانة مريم سعيد، والتي ظن عدد كبير من المتابعين أنها ابنة الراحل سعيد صالح، لكن تبين أنه تشابه أسماء فقط، بأنها وعدد كبير من المشاركين في نسل الأغراب تعرضوا للسـ.ـب والضـ.ـرب.

موضة ستايل

وكتبت سعيد تعليقًا يقول: “احنا كنا بنتشـ.ـتم ونتهـ.ـزأ في اللوكيشن ويتسـ.ـبلنا الدين ويتقالنا أ*ا وابن كذا والمراة الكذا ونكست علشان لقمة العيش”، وقد شكك البعض في أن يقبل إنسان هذه الأفعال.

وأضافت تعليقًا آخر ردًا على المشككين: “لا سكت وكتمت علشان أدفع جامعة ولادي واتشـ.ـتمت قدام أكتر من 700 نفر وبنتي سمعت شتـ.ـيمة أمها بودانها”.

عفاف شعيب تدخل المستشفى بسبب محمد سامي!

شكوى الفنانة مـريم سعيد صالح لم تكن الأولى، فقد تحدثت الفنانة عفاف شعيب قبل حدوث أزمة وقف محمد سامي، عن المعاملة السيئة التي تعرضت لها في مسلسل آدم ودخلت على إثرها غرفة العناية المركزة.

وتحدثت شعيب للمخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة، أن سامي أجبرها على أداء مشهد صعود سيارة الشرطة دون تسهيلات، والمعروف أن سيارات الشرطة المصرية مرتفعة عن الأرض.

ورفض سامي أن يضع لها درجًا أو شيئًا يساعدها على صعود السيارة واتهمها بأنها “بتدلع”، واضطرت أن تستجيب وتنفذ المشهد، ما أدى إلى إصـ.ـابة ظهرها ودخولها المستشفى، وهناك زارها الجميع إلا سامي الذي تمسك بالقول أنها “بتدلع”.

مريم سعيد صالح
تعليقات الفنانة مريم سعيد صالح

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق