أمانة والي: تعرضت للخيانة الزوجية مثل كل النساء.. وابني سليمان رزق أحرجني مع قصي خولي (فيديو)

أمانة والي: تعرضت للخيانة الزوجية مثل كل النساء.. وابني سليمان رزق أحرجني مع قصي خولي (فيديو)

مدى بوست _ فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية أمانة والي في لقاءٍ قصير مع شبكة بانا ميديا، للإجابة عن بعض الأسئلة الشخصية والفنية ضمن برنامج الفخ، وكانت البداية بسؤال عن اختياراتها لمسلسل يستعرض قصة ريا وسكينة.

اختارت والي الفنانة وفاء موصللي لتجسد شخصية ريا، بينما اختارت الفنان محمد حداقي ليجسد شخصية عبد العال، واختارت الأولى أيضًا لتجسد شخصية “ضرتها” في مسلسل بيئة شامية.

وعندما سئلت عن الفنانة أمل عرفة، أجابت أنها لم تأخذ حقها بعد كونها فنانة شاملة تمثل وتغني وترقص وصاحبة تاريخ كبير، وتستحق عمل فني يُظهر كل إمكانياتها الفنية.

سليمان رزق ووالدته
الفنان سليمان رزق ووالدته الفنانة أمانة والي-يوتيوب

أمانة والي وحياتها الشخصية

سئلت والي عن رد فعلها عندما اكتشفت خيانة زوجها لها، فأجابت: “عادي.. بتصير عادي، مثـ.ـلي مثل كالنساء”، مؤكدةً أنها لم تبكي واكتفت بالمواجهة ومغادرة منزل الزوجية إلى منزلها الخاص.

موضة ستايل

وعن أكثر موقف مُحرج وضعها فيه ابنها الفنان الشاب سليمان رزق، أجابت وقت تصريحاته التي أسيء فهمها عن الفنان قصي خولي، حيث قال أنه لا يستحق النجومية التي وصل إليها، معتبرةً أن المذيع ورطه في هذا التصريح.

وسئلت إن كان سليمان ابن والده أم ابن والدته، أجابت أنه ابن الاثنين، فقد ورث عن والده أشياء وورث عنها أشياء أخرى، وفي جزء من اللقاء صرحت أنه يميل لتجسيد الشخصيات المختلفة والغريبة.

إجابات فنية

خلال اللقاء صرحت الفنانة أمانة والي أن الخطأ الطبي الذي حدث مع الفنانة مها المصري، جعلها تخاف من فكرة عمليات التجميل، مشيرةً إلى أن لم تجري أي عمليات حتى الآن.

ووجهت نصيحة فنية للفنانة كاريس بشار، بأن لا تجعل حياتها الشخصية تأخذها من حياتها الفنية، لأنها فنانة مهمة وعندها الكثير لتقدمه وأن المشاهدين ينتظرون.

وعندما خُيرت ما بين الفنانين: معتصم النهار ويزن السيد ويحيى بيازي، لتُدخل واحدًا منهم فقط للمعهد العالي للفنون المسرحية، اختارت بيازي لأنه يمتلك خصوصية شخصية وفنية على حد تعبيرها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق