انتهاء الخلاف ما بين مها أحمد وأمير كرارة وأحمد السقا.. والأخير يصرح: العشرة بتحكم الواحد (صور)

انتهاء الخلاف ما بين مها أحمد وأمير كرارة وأحمد السقا.. والأخير يصرح: العشرة بتحكم الواحد (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

انتهت الأز مة الواقعة ما بين الفنانة المصرية مها أحمد من ناحية ومواطنيها الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة من ناحية أخرى، والتي وقعت بعد أن كتبت الأولى منشورًا تضمن إسا ءات للأخيرين.

البداية كانت مع كرارة الذي علق على منشورٍ للفنان أحمد التهامي، حاول فيه أن يسعى للمصالحة ما بين الطرفين، فكتب: “مها أختي ومجدي أخويا، وأنا والله ولا زعلان ولا أي حاجة عشان فعلا الموقف دا محصلش.. وبردو مش زعلان منها دي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخونا”.

بينما كتب السقا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك منشورًا يقول: “العشرة بتحكم الواحد.. والعيش والملح عقد.. وعفى الله عما سلف يا أختي العزيزة مها”.

مها أحمد
الفنانة المصرية مها أحمد-إنترنت

منشور الفنان أحمد التهامي

التهامي حاول تقريب وجهات النظر ما بين طرفي الخلاف، فكتب منشورًا يقول: “دول أخواتي ودول أخواتي، وإن شاء الله ربنا يقدرنا على فعل الخير”.

موضة ستايل

وأضاف: “ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، الدنيا صعبة والناس تعبانة لازم نستحمل بعض شوية، وصاحب الشأن راجل محترم وابن بلد وبيفهم في الأصول وعارف إنها واحدة ست مش قادرة تستحمل الظروف والضغوط اللي في حياتها الصعبة”.

وتابع: “ومقدر إنها زوجة أخونا الراجل المحترم مجدي كامل، وربنا يهدي النفوس ويهدينا جميعا لفعل الخير”.

مها أحمد وبداية الأز مة

وكانت بداية الأز مة ما بين مها أحمد وأحمد السقا وأمير كرارة، هو إعلان شركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن وقف التعامل مع المخرج محمد سامي، مخرج مسلسل نسل الأغراب الذي قام ببطولته السقا وكرارة.

فخرجت أحمد وكتبت منشورًا مطولًا وصفت فيه السقا بـ”النـ.ـدل” وكرارة بـ”المغرور”، وقد أحدث المنشور جدلًا واسعًا في الوسط الفني المصري، ما دفعها للخروج بمقطع فيديو للتوضيح.

وقالت في المقطع عن أحمد السقا: “بيني وبينه عيش وملح وزمالة، ورُشحت في مسلسل من بطولته، وكان بيقنعني بدور، ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش، دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض إنه عارف قيمتي الفنية وعارف إني إضافة له، اتهرب مني، وموقفش جنبي وباعني رغم إن الكل عارف إني زي أخته”.

بينما قالت عن أمير كرارة: “التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا، ويقول لي يا أستاذة، نزلت من نفسي وقلتله مش هنشتغل مع بعض ما هي الحوجة مرة، رد وقالي الدور بينادي صاحبه، طبعا محكلكوش قد إيه ندمت نفسي، وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب، وقلت عوضي عليك يا رب”.

أحمد التهامي
منشور الفنان أحمد التهامي
أمير كرارة
تعليق الفنان أمير كرارة على منشور الفنان أحمد التهامي
أحمد السقا
منشور الفنان أحمد السقا
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق