سليمان رزق: لا يحق لأحد أن ينتقد جرأة مسلسل شارع شيكاغو (فيديو)

سليمان رزق: لا يحق لأحد أن ينتقد جرأة مسلسل شارع شيكاغو (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان السوري الشاب سليمان رزق ضيفًا على الإعلامي باسل محرز في برنامجه المختار، للحديث عن أبرز أعماله، وتطرق الحديث للمسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو، الذي عُرض العام الماضي.

ورأى رزق أنه يقبل النقد الفني للمسلسل، لكنه لا يقبل النقد الأخلاقي، خاصةً وأن المسلسل عُرض على شبكة OSN -شبكة مشفرة- وبالتالي فلا أحد مجبر على المشاهدة.

وردًا على أن المسلسل عُرض على القنوات المفتوحة، أكد أن هذا حدث بعد أن تعرض للكثير من القص والحذف، مشيرًا أن إحدى العبارات المحذوفة كانت توجه لد دائمًا وهي “ارفع سحابك”.

سليمان رزق: مسلسلي الكندوش وعلى صفيح ساخن فرصة جيدة لإظهار موهبتي (فيديو)
الفنان السوري سليمان رزق-إنترنت

لا أخجل من إظهار جانبي الأنثوي

جسد رزق في مسلسل شارع شيكاغو شخصية “رياض”، الفتي المدلل لصاحبة ملهى ليلي، جسدت شخصيتها الفنانة هدى شعراوي، وكشف للمختار أنه لم يخشى أن يُجسد مثل هذا الدور.

موضة ستايل

وأضاف أن كل شخص لديه جانب أنثوي في شخصيته، ومن المفترض ألا يخجل الممثل من إظهار هذا الجانب، مؤكدًا أنه اقتنع بالشخصية ومبرراتها واجتهد ليدافع عنها عند أدائها.

وتابع أنه يراقب المجتمع ويُسجل في أوراقه ملامح كل شخصية لفتت انتباهه، مشيرًا إلى أنه كتب ملامح شخصية رياض قبل أن يُعرض عليه الدور بكثير، موضحًا أنه يمتلك داتا لعدد كبير من الشخصيات.

سليمان رزق.. من هو؟

سليمان رزق؛ فنان سوري شاب، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2019، التي ضمت الفنانين: همام رضا، هافال حمدي، مرح حجاز، إليانا سعد، لارا بدري.

وُلد في عائلة فنية، فوالده المخرج يوسف رزق ووالدته الفنانة أمانة والي، بدأ مشواره الفني طفلًا في مسلسلات: “قتل الربيع”، “حاجز الصمت”، “الوزير وسعادة حرمه”؛ فلقب بالطفل ‏المعجزة.

كانت والدته رافضة لفكرة احترافه التمثيل، وكانت ترغب في أن يدرس في كلية الصيدلة، ‏لكنه كان يطمح لدراسة التمثيل منذ أن كان في الصف التاسع.‏

أما والده المخرج يوسف رزق، فكان يرى أنه لا داعي لدراسة التمثيل أكاديميًا، كونه قادر أن يعلم ابنه التمثيل والإخراج ونقل ‏خبرته إليه، لكنه لان أمام إصرار ابنه وسمح له بالانتساب للمعهد.‏

آخر أعمال الفنية في موسم دراما رمضان 2021 مسلسل البيئة الشامية الكندوش والمسلسل المعاصر على صفيح ساخن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق