الآغوات.. مسلسل جديد من تأليف طلال مارديني ويصرح: أبشركم بمسلسل لن يشطب من ذاكرتكم (صورة)

الآغوات.. مسلسل جديد من تأليف طلال مارديني ويصرح: أبشركم بمسلسل لن يشطب من ذاكرتكم (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن الفنان والكاتب السوري طلال مارديني عبر حسابه على انستغرام، عن إنجازه مسلسل جديد يحمل اسم الآغوات، وأكد أنه ليس عملًا شاميًا ووصفه بأنه مشروع العمر.

مارديني نشر صُور خطية، جاء فيها: “مسلسل الآغوات.. قصة أطفال تاهوا فصنعوا مجد بلادهم”، وعلق على الصورة بالقول: “أبشركم بمسلسل لن يشطب من ذاكرتكم، الآغوات.. عمل جديد من كل النواحي من تأليفي وهو ليس من فئة البيئة الشامية كما يشاع.. (مشروع العمر)”.

يذكر أن الفنان طلال مارديني قد سبق له تأليف مجموعة من المسلسلات السورية التي نالت حظًا من الشهرة، وهي: رجال العز، أيام الدراسة، خاتون، فتت لعبت، حدك مدك.

طلال مارديني
الفنان السوري طلال مارديني-يوتيوب

آخر أعماله كممثل

الفنان طلال مارديني يشهد حالة من النشاط الفني مؤخرًا، حيث شارك كممثل في عددٍ من المسلسلات السورية مسلسلات الدراما العربية المشتركة، فأطل في موسم دراما رمضان 2021 في مسلسلات: خيبة أمل، حين رأت، الروليت.

موضة ستايل

ويستعد للمشاركة في مسلسل البيئة اللبنانية الشامية عرس الحارة، ومسلسل آخر من بطولة باسم ياخور يحمل اسم “العربجي” وسيكون جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان 2022.

عام 2020 شهد مشاركة مارديني في عدد من المسلسلات، نذكر منها: مدرسة الحب ج3، الشك، الحرملك ج2، أحلى أيام وهو الجزء الثالث من مسلسل أيام الدراسة وقام بتأليفه أيضًا.

طلال مارديني.. من هو؟

طـلال مارديني: ممثل ومؤلف سوري، من مواليد دمشق، تخرج من كلية الآداب والعلوم الإنسانية- قسم التاريخ بجامعة دمشق.

‏كانت بداية مسيرته الفنية عام 2005، من خلال المشاركة بمسلسلي (فسحة سماوية، قرن الماعز)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من ‏أبرزها (رجال العز) والذي قام بتأليفه أيضًا، ومسلسل (التالي) عام 2013.‏

قام بتأليف مسلسلات: “رجال العز”، “أيام الدراسة ج1، أيام الدراسة ج2، أحلى أيام”، “خاتون ج1 وج2″، “فتت لعبة”، والمسلسل الخليجي “حدك مدك”.

كما شارك في عشرات المسلسلات، مثل: “رقص الأفاعي”، “وعدتني يا رفيقي”، “زوال”، “وردة شامية”، “باب الحارة”، “الغريب”، “الرابوص”، “هارون الرشيد”، “ببساطة”.

طلال مارديني
الآغوات.. مسلسل جديد من تأليف طلال مارديني ويصرح: أبشركم بمسلسل لن يشطب من ذاكرتكم
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق