خالد القيش يتحدث عن دوره في حارة القبة وأصداء نجاح ابنه فارس في تجربته الأولى (فيديو)

خالد القيش يتحدث عن دوره في حارة القبة وأصداء نجاح ابنه فارس في تجربته الأولى (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري خالد القيش وابنه فارس في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، للحديث عن مشاركتهما في مسلسل حارة القبة، الذي عُرض موسم دراما رمضان 2021.

القيش جسد شخصية “غازي بيك” وهي شخصية سلبية تستغل حاجة الضعفاء، بينما جسد فارس شخصية رضوان ابن أبو العز/ عباس النوري وأم العز/ سلافة معمار.

وصرح القيش أنه كان متخوفًا من تجسيد ابنه لشخصية رضوان، لأنه مطلع على النص ويعرف نهاية الشخصية المؤلمة، ولم يكن يريد أن يشاهد ابنه في هذا الموقف حتى على سبيل التمثيل.

فارس القيش
الفنانة سلافة معمار والطفل فارس خالد القيش-انستغرام

فارس خالد القيش.. مولد نجم

عبر الطفل فارس خالد القيش عن سعادته بنجاحه في تجسيد شخصية رضوان، وتفاعل الناس الكبير مع مشهد اختطافه ثم وفاته، وأشار أن والدته تحرص دائمًا على تزويده بما يُكتب عنه في المواقع الفنية.

موضة ستايل

وكشف القيش الأب أن فارس لم يكن يستمع إلى نصائحه مطلقًا، بل كان يهتم بكل تعليمات المخرجة رشا شربتجي، وعن ذلك قال فارس: “طبعًا.. هي المخرجة وبتفهم أكتر بالموضوع وبتعرف المسلسل كامل”.

تلقى القيش الأب ردود أفعال واسعة على مشهد الرحيل الذي جسده ابنه فارس، وطالبه كُثر بنشر مقطع فيديو له بعيدًا عن كواليس حارة القبة، حتى يطمئنوا أنه بخير ولم يصبه مكروه كما أظهر المسلسل، وبالفعل قام بنشر مقطع تيك توك يجمعهما سويًا.

خـالد القيش.. من هو؟

خـالد القيش؛ فنان سوري شهير، مسيرته الفنية بدأت عام 2003، بعد أن تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، لكن نجوميته بدأت تترسخ في السنوات الأخيرة، وأصبح واحدًا من نجوم سوريا المهمين، ومن أبرز أعماله: “دقيقة صمت”، “المنصة”، “سكر وسط”، “التغريبة الفلسطينية.

لا يرى الفنان خـالد القيش أنه ظُلم فينًا، كونه لم يصبح نجم صف أول إلا في أعماله الأخيرة، فهو يؤمن بأن “كل شيء في وقته حلو”، مشددًا على أن الخطوات البطيئة المدروسة تثبت نجومية الممثل في الوسط الفني.

شارك القيش في عشرات الأعمال الفنية المتنوعة ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى مشاركته في أعمال دبلجة المسلسلات التركية، فهو مؤدي صوت شخصية “السلطان سليمان القانوني” في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق