عمرو دياب يتعاون مع نادر حمدي في عمل جديد قريبًا

عمرو دياب يتعاون مع نادر حمدي في عمل جديد قريبًا

مدى بوست – فريق التحرير

كشف الفنان عمرو دياب عن أخر استعداداته لعمل فني جديد له يجمعه مع الملحن والموزع نادر حمدي.

وشارك دياب جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له من الاستوديو، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، معلقًا :”نطبخ شئ ما”، ليرد عليه عدد كبير من معجبيه مؤكدين انتظارهم لكل جديد منه وخاصة ما يجمعه مع نادر حمدي بعد النجاحات السابقة لهما في ألبومه الأخير.

عمرو دياب يتعاون مع نادر حمدي في عمل جديد
عمرو دياب يتعاون مع نادر حمدي في عمل جديد

عمرو دياب مع أيمن بهجت قمر

وكان دياب قد نشر في الفترة الاخير  صورة تجمعه مع المؤلف أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيي وعلق” “خلينا ننبسط”، مشيرًا إلى عمل فني آخر يجمعه بهم.

وأعاد أيمن بهجت قمر نشر الصورة عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، معلقا عليها :”يا مسهل بسم الله”.

موضة ستايل

الهضبة في السفارة الفرنسية

ويشار إلى أن الهضبة عمرو دياب، أحيا مؤخرًا حفلاً غنائيًا، فى مقر السفارة الفرنسية بالقاهرة، بحضور السفير الفرنسى بالقاهرة، وعدد كبير من الحضور، قدم خلاله عددًا من أغانيه القديمة وأغانى ألبومه الأخير “يا أنا يا لأ”.

وأعرب الهضبة، عن سعادته بلقاء السفير الفرنسى ستيفان روماتيه، فى القاهرة، ونشر عبر حسابه على إنستجرام، صورًا من الحفل، إضافة إلى مجموعة صور أخرى من لقاءه مع السفير الفرنسى والنجمة يسرا، وبعض حضور الحفل.

وفى تعليقه على الصور، وجه دياب الشكر للسفير روماتيه، حيث قال: “سعدت بلقائك.. شكرًا جزيلاً على لطفك.. ليلة رائعة”.

من هو عمر دياب؟

هو مغني وملحن وممثل مصري، واسمه الحقيقي عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب، من مواليد 11 أكتوبر 1961.

ويُعد واحدًا من أشهر المغنيين في الوطن العربي، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة، وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات أهمها: اللغة الإنجليزية، واللغة الروسية، واللغة الكرواتية، واللغة البلغارية، واللغة التركية، واللغة الألبانية، واللغة الهندية، واللغة اليونانية، واللغة الفرنسية.

تميز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه، وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه.

وحصل دياب على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، ومنها جوائز الموسيقى العالمية 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط في الأعوام: 1998، و2002، و2007، و2014.

ويعد الهضبة  – كما لقبه جمهوره-  هو أول مغني عربي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث قامت المجموعة بتسجيل الفنان عمرو دياب كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

إقرأ أيضًا:

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق