قاطعها والدها مدة 3 أشهر بسبب انستغرام وصحافية كانت سبب شهرتها.. روان بن حسين تتحدث عن بداياتها (فيديو)

قاطعها والدها مدة 3 أشهر بسبب انستغرام وصحافية كانت سبب شهرتها.. روان بن حسين تتحدث عن بداياتها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين في لقاءٍ قصير مع ET بالعربي، لتستعرض منزلها الجديد في دبي ولتتحدث عن بداياتها مع عالم السوشيال ميديا ومشاريعها المستقبلية.

بن حسين كشفت أن شهرتها بدأت دون ترتيب، من خلال موقع انستغرام، حيث كانت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وتوثق الأماكن التي تزورها هناك برفقة صديقاتها، بالإضافة إلى سفرياتها المتعددة.

وتابعت أن كانت خائفة في البداية، فما إن تصل أي صورة لها لـ500 إعجاب، حتى تسارع بحذفها؛ خوفًا من الشهرة التي لن تكن مستعدة لها وكان يمانعها والدها.

روان بن حسين
الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين-انستغرام

مقاطعة والدها لها

روان بن حسين أوضحت أنها كانت تكتب مقالات وتنشرها على انستغرام، إلى جانب صورها المختلفة، وقد ساهمت هذه الكتابات في انتشارها أيضًا، وقد اصطدمت في البداية بمعارضة والدها.

موضة ستايل

والدها لم يكن يرغب في أن تكون ابنته شخصية شهيرة، وقد خيرها ما بينه وبين البقاء على انستغرام، وقاطعها لمدة 3-4 أشهرٍ حتى تغلق حسابها لكنها لم تفعل.

وأوضحت أن والدها كان مصدومًا في البداية بسبب شهرتها السريعة التي حدثت بين يومٍ وليلة على حد تعبيرها، لكنه استطاع استيعاب الأمر تدريجيًا وأصبح من أكبر الداعمين لها.

بروك شيلدز الخليج

كشفت الفنانة روان بن حسين أن هناك صحافية جمعت صورها ومقالاتها وقامت بنشرها في موقع MBC نت، تحت عنوان “كاتبة كويتية شبيهة بروك شيلدز”، وكانت في ذلك الوقت في عمر السابعة عشر.

وكان هذه المقال سببًا في وصولها لـ35 ألف مشترك على حسابها على انستغرام في ليلة، ثم وصل العدد إلى 100 ألف في شهرٍ واحد، وخلال 10 سنوات وصل متابعيها إلى 10 مليون متابع.

ورفضت بن حسين اعتبار أن جمالها فقط هو سبب شهرتها، مشيرةً إلى أن الجميلات كثر، لكنها حققت شهرتها بسبب سنها الصغير وموهبتها في الكتابة، بالإضافة إلى أنها متحدثة لبقة ودرست القانون في أعرق جامعات بريطانيا على حد تعبيرها.

وأكدت أنها لن تكتفي بكونها مدونة على السوشيال ميديا، فهي تسعى الآن لتكون فنانة متعددة المواهب، خاصةً وأنها قدمت أغنية منفردة مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا.

روان بن حسين.. من هي؟

روان بن حسـين عارضة أزياء ومدونة جمال وكاتبة كويتية، ولدت في مدينة الكويت، في 20 ديسمبر 1996، من أب كويتي وأم ‏فلسطينية، لها ثلاثة شقيقات وأخ واحد، عاشت مع أسرتها معظم حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ‏ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على إجازة في الحقوق.‏

تُعرف روان بن حسـين بجمالها الباهر، فالبعض يلقبها بـ بروك شيلدز الكويت (بروك شيلدز: عارضة أزياء وممثلة أمريكية شهيرة)، وقد كانت لها تجربة ناجحة جدًا في خسارة الوزن، مكنتها من ‏اقتحام عالم الجمال وعروض الأزياء، لتصبح عارضة أزياء تظهر في أهم المجلات في الوطن العربي مثل “فوغ العربية”، ‏والوجه الإعلاني لأهم شركات مستحضرات التجميل، مثل: “لانكوم”، “مايبيلين”، “ماك” والأزياء العالمية.‏

تزوجت من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، والد ابنتها الوحيدة لونا، وفي يوليو 2020 أعلنت انفصالها عنه بفضيحة كبيرة، حيث اتهمته بخيانتها مع بائعات الهوى وتسبب في إصابتها بمرضٍ جنسي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق