وائل كفوري لأول مرة على شارة مسلسل “داون تاون” بالتعاون مع الشاعر اللبناني على المولى (فيديو)

وائل كفوري لأول مرة على شارة مسلسل “داون تاون” بالتعاون مع الشاعر اللبناني على المولى

مدى بوست – فريق التحرير

أطلق الفنان اللبناني وائل كفوري، أغتية “كلنا مننجر” الجديدة، كأول عمل فني له لشارة مسلسل “داون تاون”  من إنتاج  شركة “فالكون فيلمز” والذي سيعرض في الأيام القليلة المقبلة.

وأبدى الشاعر اللبناني علي المولى سعادته بالتعاون مع النجم وائل كفوري بأغنيته الجديدة “كلنا مننجر” التي ستكون أول أعماله للدراما التلفزيونية.

على المولى سعيد بتعاونه مع كفوري

وصرح الشاعر علي المولى، في حديثه لأحد المواقع قائلًا : “في أحيان كثيرة هناك أعمال ننتظرها بفارغ الصبر وتكون نقلة نوعية بمسيرتنا ويكون لها بصمة خاصة”.

وائل كفوري لأول مرة على شارة مسلسل “داون تاون” بالتعاون مع الشاعر اللبناني على المولى

وأضاف: “أتأنى كثيرا في اختياري للكلمات، في بعض الأحيان هناك الكثير من المواضيع والألحان والأفكار التي تشعرك بالضياع. لا أنكر أن الخيار كان صعبا وأتمنى أن نكون قد نجحنا، بخاصة أن الأمر كان مختلفا مع النجم وائل كفوري وأتمنى أن نكون إضافة لبعضنا البعض”.

موضة ستايل

وتأتي الأغنية من ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين ليقدّما مقطوعة فنية مميزة مع لمسة عصرية للتوزيع من توقيع جمال ياسين.

مسلسل داون تاون

كان من المُقرر أن يتم عرض مسلسل “داون تاون”  في رمضان 2021 إلا أنه لم يستطع اللحاق بالسباق الرمضاني بسبب الإغلاق العام الذي فرضته السلطات اللبنانية في البلاد.

ويذكر أن المسلسل من بطولة عبد المنعم عمايري، سامر اسماعيل، ستيفاني صليبا، محمد عقيل، سارة أبي كنعان، جنيد زين الدين، كارمن لبس، وسام صليبا إلى جانب الجزائرية أمل بشوشة، وفاء موصللي، سلطان ديب، دوري السمراني، محمد حمادة.

والعمل فكرة كلود أبو حيدر وسيناريو محمود إدريس وإخراج زهير قنوع وإنتاج شركة فالكون فيلمز لصاحبها رائد سنان.

وائل كفوري من هو؟

هو معني وموسيقى لبناني، ولد في  14 سبتمبر 1974 في حوش الامراء، زحلة، بلبنان، وأسمه الحقيقي ميشال إيميل كفوري.

تعلم وائل آداء المواويل من والده الذي برع في هذا المجال، وقد كانت عائلته أكثر من شجعه ودفعه لخوض المجال الفني، وخصوصاً والدته السيدة هدى.

وعندما أنهى وائل دراسته الثانوية، ذهب إلى بيروت لإكمال دراسته في كلية روح القدس بجامعة الكسليك.

وفي هذه الأثناء سمع وائل ببرنامج ستوديو الفن للمخرج سيمون أسمر، فتقـدّم للبرنامج واستطاع أن يذهل لبنان وكبار لجنه التحكيم وعلى رأسهم الفنان القدير الأستاذ روميو لحود بموهبته والقدرات الصوتية الكبيرة التي يمتلكها.

تميّز وائل كفوري من خلال مشاركته في برنامج ستوديو الفن عام 1992 الذي شارك فيه في نفس الدورة: ديانا حداد – كلودا الشمالي -اليسا – كاتيا حرب – جوانا ملاح – معين شريف – كاتيا فرح وفاز بالميدالية الذهبية .

بعد أستوديو الفن برزت نجومية وائل بصورة كبيرة جداً، وشكّل ظاهرة في ذلك الوقت جعلت رئيس الجمهورية وقتها الياس الهراوي يتكلم عن وائل كفوري الذي تميّز عند انطلاقته على الجميع الذين انطلقوا في نفس تلك الفترة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق