أنوشكا: يحيي الفخراني حالة خاصة وانتظرت 16 سنة للعمل معه مرة ثانية

أنوشكا: يحيي الفخراني حالة خاصة وانتظرت 16 سنة للعمل معه مرة ثانية

مدى بوست – فريق التحرير

صرحت الفنانة المصرية أنوشكا بأنها انتظرت العمل مع الفنان يحيي الفخراني 16 عام بعد تعاونهما الأول في مسلسل “المرسى والبحار”.

وقالت أنوشكا في حديثها لموقع فوشيا الفني “يحيى الفخراني حالة خاصة، لذا مع كل تعاون جديد معه أشعر بحالة من الاستمتاع لم أشعر بها من قبل

أول دور كوميدي لها في “نجيب زاهي زركش”

 

وأوضحت أنوشكا أن المؤلف المصري عبد الرحيم كمال والمخرج شادي الفخراني استطاعا أن يظهرا جانبا جديدا في أدائها التمثيلي لم تكن معتادة على تقديمه خلال مشواري الفني.

موضة ستايل

وأضافت الفنانة: ” أنا لست ممثلة كوميدية، لكنني لم أقلق من تجسيد الشخصية؛ إذ إن العمل يعتمد على كوميديا الموقف، وهذا الأمر حمّسني كثيراً لخوض التجربة، كذلك فإن الدور مختلف تماما عن نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل”.

واكدت الفنانة على حرصها الشديد أثناء العمل على تقديم دورها بشكل جاد وحقيقي؛ لأنها ترى أن الكوميديا في ذلك العمل ليست مرتبطة بالشخصية ولكن بالمواقف التي تتعرض لها.

أنوشكا: يحيي الفخراني حالة خاصة وانتظرت 16 سنة للعمل معه مرة ثانية
أنوشكا: يحيي الفخراني حالة خاصة وانتظرت 16 سنة للعمل معه مرة ثانية

الانضباط والالتزام سمات العمل مع يحيي الفخراني

وعبرت الفنانة أنوشكا على سعادتها بالتعاون في هذ العمل مع الفنان يحي الفخراني، وصرحت بأن وجوده يشعرك بحالة من الطمأنينة بأنك ستشارك في عمل جاد ومنضبط.

وعن رأيها فيه إنسان، قالت عن الفخراني أنه يتميز بالبساطة والتواضع، ودائما يعطيها الثقة في نفسها ولا يبخل بأية معلومة سواء لها أو لكل العاملين معه، لذا تمنت تكرار التعاون معه مرة أخرى قريبا.

ميريل ستريب العرب

وعند سؤالها عن طلتها التي قال البعض انها اقتبستها من مظهر الفنانة العالمية ” ميريل ستريب” في فيلمها “الشيطان يرتدي برادا”، قالت أنوشكا بأنها شاهدت تعليقات الجمهور على مظهرها ولم يزعجها مقارنة مظهرها بالفنانة العالمية.

وأكدت انوشكا قائلة: ” لم آخذ فكرة اللوك الخاص بالشخصية منها، بل وضعنا شكل “شيرين زركش” خلال فترة التحضيرات للعمل، ومن خلال رسم ملامح الشخصية تصورت شكلها وطرحته على الستايلست المسؤولة عن المسلسل وهي دينا نديم وعرضته على المخرج شادي الفخراني والذي وجده ملائما مع الشخصية فقمنا بالعمل عليه”.

أنوشكا من هي ؟

هي ممثلة ومغنية مصرية، ولدت في حي مصر الجديدة بمدينة القاهرة لأب مصري وأم أرمينية ،  والتحقت بمدارس كالوسديان الأرمينية بحى بولاق أبو العلا من مرحلة الحضانة إلى مرحلة الثانوية ثم التحقت بالجامعة الأمريكية قسم سكرتارية وإدارة أعمال.

عملت في بداية مشوارها المهني موظفة بشركة استثمار أجنبية، ثم في شركة طارق نور للإعلانات كمطربة إعلانات.

بدأت مشوارها الغنائي عندما اشتركت في مسابقة عالمية تنظمها منظمة الفيدوف العالمية مع بعض المصريين، وتقدمت في المسابقة بأغنية فرنسية فازت من خلالها بالمركز الأول.

وكان من شروط ذلك المهرجان أن من ينجح في المهرجان تعتمده الإذاعة والتليفزيون، وبناء عليه سجلت أولى أغانيها للتليفزيون بأغنية لبرنامج لتعليم اللغة العربية من إخراج  فهمى عبد الحميد.

و بدأت في الاشتراك في المهرجانات العالمية للغناء ، ففى عامى 1987 – 1988 اشتركت في مهرجانات فنلندية وتشيكوسلوفاكية وبلغارية وتركية وأمريكا اللاتينية، وحصلت على الجائزة الثالثة في مهرجان تركيا للأغنية بأغنية “حبيتك” .

وفي فرنسا فازت بالجائزة الأولى بمهرجان الفرانكفونية عن أغنية “ياحبيبى” من تلحينها واغنية “ياليل”من الحان الوسيقار مدحت الخولى، وهما باللغة الفرنسية كشرط من شروط هذا المهرجان.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق