بشاحنة “فورد” كهربائية.. بايدن يمازح صحفياً أراد سؤاله عن فلسطين (فيديو)

بشاحنة “فورد” كهربائية.. بايدن يمازح صحفياً أراد سؤاله عن فلسطين (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

مازح الرئيس الأمريكي، جو بايدن، صحفياً، أراد سؤاله عن الوضع فلسطين، خلال اختباره شاحنة “فورد” كهربائية جديدة.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية، حواراً دار بين بايدن وصحفي، طلب من بايدن، سؤالاً سريعاً حول إسرائيل وممارساتها في الأراضي الفلسطينية.

ورد بايدن ممازحاً الصحفي، بأنه سيجيب فقط إذا وقف أمام الشاحنة ومر بايدن فوقه (دهـ.سـ.ه)، ما أثار موجة من الضحك بين الصحفيين.

بايدن يمازح صحفياً فيديو
بايدن يمازح صحفياً فيديو

غزة والقدس

وتابع الرئيس الأمريكي، مشيراً إلى إمكانية قيامه بذلك، إذا كرر الصحفي طلبه، ووضع رجله على الوقود وأدار الشاحنة وأطلق البوق، بينما كان يقودها مسرعاً.

موضة ستايل

وتشهد الأراضي الفلسطينية، حملة عسكرية إسرائيلية، على غزة، وممارسات من إسرائيل على مطالب شعبية، تتعلق بحماية القدس والمسجد الأقصى من الاستيطان.

ومنذ استلام بايدن السلطة، يدور الحديث عن سياسات الرئيس الأمريكي الجديدة في الشرق الأوسط، وتنتشر التساؤلات والتنبؤات ضمن التقارير الإعلامية.

رئيس ظل

وكان المدير السابق في الاستخبارات الوطنية الأمريكية، ريتشارد غرينيل، قد أكد أن الرئيس الحالي “جو بايدن” ليس الشخص الذي يتولى أمور السلطة في بلاده.

وقال “غرينيل” في تصريحات لشبكة “CPAC”، إن بايدن ونائبته كاميلا هاريس، لا يقومون بمهمة استلام زمام السلطة، متحدثاً عن رئيس ظل في الولايات المتحدة.

واعتبر المسؤول السابق في الاستخبارات الوطنية، أن “سوزان رايس” هي “رئيسة الظل” التي تمسك بزمام الأمور في البلاد، وهو ما أثار ضجة واسعة في مواقع التواصل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق