بعد أيامٍ من خطوبة علي غزلان وفرح شعبان.. منة عرفة تُعلن خطوبتها وهذا هو العريس! (صور)

بعد أيامٍ من خطوبة علي غزلان وفرح شعبان.. منة عرفة تُعلن خطوبتها وهذا هو العريس! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت الفنانة منة عرفة أمس الثلاثاء عن خطوبتها من خلال منشورٍ على حسابها الرسمي على موقع انستغرام، حيث وضعت صورة رمزية لارتباط شخصين، كُتب عليها بالإنجليزية: “سألني ووافقت” وتعليق: “تمت خطوبتي منذ قليل”.

اللافت في منشور عرفة أنها أغلقت خاصية التعليقات، واكتفت بالصورة الرمزية، دون نشر صور من حفل الخطوبة أو إعلان هوية العريس، ما جعل البعض يشكك في صحة الخبر.

إعلان عرفة عن خطوبتها جاء بعد أيامٍ من إعلان اليوتيوبر علي غزلان خطوبته من ملكة جمال مصر فرح شعبان، وقد جاءت هذه الخطوبة بعد إعلانه الانفصال عن عرفة بأشهرٍ قليلة.

منة عرفة
الفنانة المصرية منة عرفة-إنترنت

هوية خطيبها

بالرغم أن عرفة لم تُعلن عن هوية خطيبها بعد أو تنشر صورًا لهما سويًا، فقد رجح البعض أن يكون الشاب الذي ظهرت معه في الآونة الأخيرة، وعلقت على صورة جمعتهما بعبارة: “شخصي المفضل”.

موضة ستايل

كما انتشر مقطع فيديو لعرفة وهي تراقص نفس الشاب وسط حشدٍ من الناس، وقيل أن المقطع مسرب من حفل خطوبتهما، وبحسب ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فالعريس هو الفنان الشاب محمود مهدي.

مهدي مواليد 1990، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2008، أبرز أدواره شخصية “شريف” في مسلسل سلسال الد م، وشخصية “سليم” في مسلسل كأنه امبارح.

منة عرفة.. من هي؟

منة عرفة؛ ممثلة مصرية شابة، مواليد الأول من مايو عام 1999، أصولها تعود لمدينة الإسكندرية، وقد بدأت مشوارها الفني في سنٍ صغيرة، فكانت أولى مشاركتها عام 2005 في مسلسل السندريلا.

شاركت بعد ذلك في فيلم مطب صناعي إلى جانب الفنان أحمد حلمي عام 2006، ولفتت إليها الأنظار بسبب براءتها، ثم توالت أعمالها الفنية، فشاركت في أفلام: الحب كده، حلم العمر، آخر كلام، البيه رومانسي.

كما شاركت في عددٍ من المسلسلات، منها: تامر وشوقية، راجل وست ستات، سرايا عابدين، الكابوس، بحر، ليالينا 80، وقد شاركت مؤخرًا في مسلسل إسعاف يونس الذي عُرض على منصة شاهد العام الماضي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق