ديمة بياعة تتضامن مع القضية الفلسطينية بمشهد جمعها بوالدتها مها المصري من مسلسل نساء صغيرات (فيديو)

ديمة بياعة تتضامن مع القضية الفلسطينية بمشهد جمعها بوالدتها مها المصري من مسلسل نساء صغيرات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية ديمة بياعة متابعيها على انستغرام مقطع فيديو تتضامن من خلالها مع الأحداث الجارية في “فلسطين” حاليًا، استعرضت من خلاله أحد مشاهدها في مسلسل نساء صغيرات مع مشاهد من القدس.

ويُظهر المشهد الذي يعود للعام 1999، بياعة وهي تسأل والدتها مها المصري عن السر وراء تسميتها بيسان، فتخبرها أن ذلك حفاظًا للحقوق، مع العلم أن بيسان من أقدم المدن الفلسطينية في الشمال.

واستعانت بياعة بصوت الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش أثناء قراءته لقصيدة “على هذه الأرض ما يستحق الحياة”، لتكون التعليق على ما عرضته من مشاهد في هذا المقطع.

ديمة بياعة
الفنانة ديمة بياعة – إنترنت

أصول فلسطينية وجنسية مصرية

أوضحت بياعة للمرة الأولى أنها ليست سورية كما يعتقد البعض، بل فلسطينية الأصل وتحمل الجنسية المصرية، فوالدها مدير التصوير حازم بياعة فلسطيني الأصل ويحمل جواز السفر المصري وكذلك أشقائها وأعمامها.

موضة ستايل

بياعة التي أطلت في لقاءٍ قصير مع الإمارات نيوز تطرق الحديث فيه إلى شائعة حملها، فأكدت أن الأمر غير صحيح، لكنها تُحاول الإنجاب مع زوجها وتتمنى أن ترزق بابنة.

وكشفت عن مشروعٍ فني يجمعها بزوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، حيث سيقدمان برنامجًا من فئة تليفزيون الواقع، وهذه المرة لعرض الأماكن السياحية في الأردن.

ديمة بياعة.. من هي؟

ديمـة بياعة؛ فنانة شهيرة لمعت في الدراما السورية من أصولٍ فلسطينية، بدأت مشوارها الفني في عمر السادسة عشر، بمساعدة من والدتها الفنانة السورية مها المصري ووالدها مدير التصوير الفلسطيني حازم بياعة.

استطاعت في وقتٍ قصير أن تثبت موهبتها الفنية بعيدًا عن دعم والديها، فقدمت في الدراما السورية والعربية عشرات المسلسلات، من بينها مسلسل الفصول الأربعة عام 1999، والذي كان سببًا في شهرتها.

الفنانة ديمة بياعة مقلة في أعمالها مقارنة بأبناء جيلها، فعادةً ما تكتفي بعملٍ واحد في العام، لأن الأولوية الأولى في حياتها لعائلتها، ولديها فهد وورد وزوجها أحمد الحلو، وقد كانت آخر أعمالها عام 2019، مسلسلي ببساطة ج2 وسلاسل ذهب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق