لوك جديد وإطلالة جريئة.. هبة نور في أحدث ظهور (فيديو)

لوك جديد وإطلالة جريئة.. هبة نور في أحدث ظهور (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية هبة نور متابعيها على انستغرام، مقطع فيديو من داخل إحدى صالونات التجميل الشهيرة في دبي، حيث أقدمت هناك على اعتماد لوك شعر جديدة من خلال تغيير لونه وطوله.

وكانت نور في الفترة الأخيرة قد اعتمدت اللون الأحمر النحاسي لونًا لشعرها، وغيرته الآن إلى اللون البني، وقد علقت على المقطع باللغة الإنجليزية وجاء في ترجمته: “أخيرًا غيرت لون شعري، شكرًا لمصفف الشعر المحترف عمر الطويل، لقد صنعت يومي”.

يذكر أن نور يُعرض لها حاليًا مسلسل داون تاون من إخراج زهير قنوع، بينما عُرض لها في موسم دراما رمضان 2021 مسلسل آخر هو زوج تحت الإقامة الجبرية من إخراج نبيل لبس.

هبة نور
الفنانة السورية هبة نور-يوتيوب

متصالحة مع نفسها والحياة

صرحت الفنانة هبة نور في لقاءٍ قصير مؤخرًا أنها لا تتعمد إثارة الجدل، وأن ذلك يحدث دون قصدٍ منها، معتبرةً أن ذلك من حسن حظها أن تكون مادة يتداولها الناس، متمنية أن تكون مادة إيجابية.

موضة ستايل

وتابعت أنها إنسانة متصالحة مع الحياة بسلبياتها وإيجابياتها، وكذلك متصالحة مع ذاتها، وهو ما يتركها في حالة سلام نفسي وتوازن يحقق لها قدرًا من السعادة الداخلية.

وكشفت نور أنها غير مرتبطة عاطفيًا، لكن تعيش حالة دائمة من الحب، أما حلم الأمومة فهو مؤجل لحين إيجاد الشخص المناسب، مشيرة إلى أن ابن شقيقها أشبع رغبتها بالأمومة.

 هبة نور.. من هي؟

هبـة نور؛ فنانة سورية شهيرة، دخلت المجال الفني من خلال المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور، وتُقر أن جمالها كان سببًا في منحها العديد من الفرص في بداياتها، واستطاعت هي أن تُحسن من نفسها لتجمع ما بين الجمال والبراعة التمثيلية.

الفنانة هبـة نور دائمًا تحت الأضواء، البعض يراها بلا موهبة فنية، والبعض الآخر يؤكد أن طورت من نفسها كثيرًا وتستحق مكانتها الحالية، وتلاحقها شائعات الارتباط العاطفي والزواج، وتعتبر مادة دسمة لإثارة الجدل.

بداية نور الفنية كانت عام 2006 بالمشاركة في مسلسل المحروس، وفي العام التالي استطاعت تحقيق شهرة واسعة عربيًا، عندما شاركت الفنان المصري محمد هنيدي، بطولة الفيلم الكوميدي عندليب الدقي، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق