وضاح حلوم يعلق على انتقاد “الكندوش”.. ويؤكد: زوجتي بتتمنى إني أطبخ

وضاح حلوم يعلق على انتقاد “الكندوش”.. ويؤكد: زوجتي بتتمنى إني أطبخ

مدى بوست – فريق التحرير

علق الفنان السوري وضاح حلوم، خلال لقاء قصير له مع موقع “فوشيا”، على الانتقادات التي طالت مسلسل “الكندوش” الذي جسّد فيه شخصية “رئيس المخفر”.

وقال الفنان السوري وضاح حلوم، إن هذه الانتقادات هي وجهات نظر وآراء وانطباعات تخص الجمهور، لذا فهو يحترمها ولا يمكنه مصادرتها أو الحكم عليها.

وأكد حلوم، أنه من الضروري أن تكون هذه الآراء بناءة تخدم الفنان وتخدم العمل حتى يطوروا من أدواتهم، مشددًا على ضرورة ألا تكون عبارة عن شتائم فقط.

وضاح حلوم يعلق على انتقاد "الكندوش".. ويؤكد: زوجتي بتتمنى إني أطبخ
وضاح حلوم يعلق على انتقاد “الكندوش”.. ويؤكد: زوجتي بتتمنى إني أطبخ

وعن مسلسل “قيد مجهول” الذي شارك به مؤخرًا، أكد الفنان وضاح حلوم، أنه كان متوقعًا النجاح الذي حصده العمل، لافتا إلى أنه أُعجب بالنص الدرامي للعمل منذ قراءته الأولى له.

موضة ستايل

أما عن حياته الخاصة، قال وضاح إنه كان يقضي وقته خلال شهر رمضان بمشاهدة التلفاز بالمنزل، بالإضافةً إلى القراءة والتسلية مع العائلة.

ونفى حلوم حبه لدخول المطبخ، إلا في الضروريات لمساعدة زوجته فإنه لا يقصر، نافيًا تمامًا أن تكون هوايته المطبخ، بقوله: “أنا مو هوايتي المطبخ، أنا زوجتي بتتمنى لو أجتهد شي مرة وأطبخ”.

من هو وضاح حلوم

هو ممثل سوري ولد في 9 مارس 1963، مدينة اللاذقية حاصل على إجازة في الفنون المسرحية قسم التمثيل، وهو عضو في نقابة الفنانين في سوريا منذ العام 1987.

وتزوّج الفنان السوري وضاح حلوم من سيدة خارج الوسط الفني، حيث يعيش مع زوجته وأولاده بعيدًا عن أعين الإعلام والأضواء.

ومن أبرز أعماله: “فرصة العمر”، “يا مال الشام”، “الانتظار”، “مرايا”، “نساء صغيرات”، “كان يا ما كان”، “حمام القيشاني”، “أنشودة المطر”، النمر المقنع”، “قيد مجهول”، “الكندوش” وغيرها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق