أحمد السقا يتجاهل المخرج محمد سامي في أزمته الأخيرة.. ومصدر مقرب يكشف الأسباب

أحمد السقا يتجاهل المخرج محمد سامي في أزمته الأخيرة.. ومصدر مقرب يكشف الأسباب

مدى بوست_فريق التحرير

غاب الفنان المصري أحمد السقا عن حملة الدعم التي قام بها عدد من الفنانين مع المخرج محمد سامي، بعد قرار وقف التعامل معه من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المسيطرة على سوق الإنتاج الفني في مصر.

وكان عدد من الفنانين قد أظهروا دعمهم لسامي ومنهم: أحمد زاهر، إدوارد، هيدي كرم، نور، منة فضالي، محمد مهران، في حين قام فريق آخر من الفنانين بالحديث عن الإساءات التي تعرضوا لها خلال التصوير، ومنهم الفنانة مريم سعيد صالح.

الفنان أحمد السقا، بطل مسلسل نسل الأغراب الذي أخرجه سامي، التزم الصمت تمامًا وغاب عن المشهد، رغم توقع البعض أن يكون ضمن داعمي سامي، الذي أخرج له أيضًا مسلسل ولد الغلابة في رمضان 2019.

نسل الأغراب
بوستر مسلسل نسل الأغراب-إنترنت

أحمد السقا حزين

مصدر مقرب من الفنان أحمد السقا لكشف مواقع فنية مصرية أن السبب وراء تجاهله للمخرج محمد سامي في أزمته الأخيرة، هو عدم رضاه عن الشكل النهائي الذي خرج به مسلسل نسل الأغراب.

موضة ستايل

وكان المسلسل قد تعرضت لانتقاداتٍ عدة طوال شهر رمضان الكريم، وحصل السقا على لقب الأسوأ هذا العام في أغلب الاستفتاءات التي تم الإعلان عنها بعد الموسم الرمضاني باختيار النقاد الفنيين المصريين والعرب.

وأضاف المصدر أن السقا حزين للغاية؛ لأنه بذل مجهودًا كبيرًا في تجسيد شخصية “عساف الغريب”، وسعى للتغيير من شكله ورسم ملامح الشخصية بصورة مختلفة تمامًا عن نوعية الأدوار التي قدمها من قبل طوال مشواره الفني، وقد توقع للعمل النجاح الكبير لكن النتيجة كانت مخيبة للآمال.

أسباب وقف محمد سامي

قيل أن هناك مشهد في مسلسل نسل الأغراب هو السبب الرئيسي وراء وقف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للتعامل مع المخرج محمد سامي، حيث أسـ.ـاء للشرطة المصرية في مشهد قـ.ـتل الضابط علي الغريب/ محمد دياب.

كما اتُهم سامي بأنه أساء لنجمين العمل أحمد السقا وأمير كرارة، حيث جعل مساحة الدور الذي تلعبه زوجته الفنانة مي عمر أكبر، بالإضافة إلى ذلك فقد منح شقيقته ريم سامي الدور الثاني من حيث المساحة في البطولة النسائية، متفوقة بذلك على الفنانات صاحبات التاريخ الطويل المشاركين في العمل ومنهم: سلوى عثمان، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، منة فضالي.

كما لم يلتزم سامي بتسليم حلقات المسلسل في موعدها المتفق عليه، فقد سلم الشركة 13 حلقة فقط قبل رمضان وسلم البقية أثناء العرض، بالإضافة إلى تجاوزه الميزانية المحددة للعمل دون وجه حق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق