مديحة الحمداني تحسم جدل عودتها للفنان قصي خولي والد ابنها الوحيد (صورة)

مديحة الحمداني تحسم جدل عودتها للفنان قصي خولي والد ابنها الوحيد (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تجدد الجدل حول علاقة الفنان قصي خولي بالتونسية مديحة الحمداني، بعد قيام الأول بمشاركة صورة تجمعه بابنهما الوحيد العميد فارس، وقيامها بالتعليق على الصورة.

ولاحظ المتابعون أن تحسنًا ملحوظًا في علاقة الثنائي طرأ في الآونة الأخيرة، فبدأ الحديث عن عودتهما سويًا بعد أن انفصلا بسبب قيام الحمداني بفضح إهمال خولي لعائلته.

الحمداني حسمت أمر هذه العلاقة من خلال خاصية القصص المصورة على انستغرام، فأكدت أن العلاقة قائمة على الاحترام والتقدير، واعتبارها شراكة لتربية ولدهما الوحيد، الأمر الذي نفى شائعة عودتهما كزوجين مرة أخرى.

قصي خولي مع زوجته
قصي خولي مع زوجته السابقة مديحة الحمداني – إنستغرام

أرقى أنواع العلاقات

كتبت السيدة مديحة الحمداني ابنة الفنانة التونسية الشعبية آمال علام، وطليقة الفنان قصي خولي منشورًا عبر خاصية الستوري، يقول:

موضة ستايل

“هذا جواب على سؤال يطرح يوميًا.. اللي يهمهم برشا نوعية علاقتي أنا وأبو ابني حاليًا نقلهم علاقتنا هي علاقة تقدير واحترام وشراكة لتربية ابننا اللي هو روحنا وحب حياتنا“. 

وأضافت: وهاذي بالنسبة ليا أرقى أنواع العلاقات، نتمنالو السعادة والنجاح، نحنا بينتنا طفل وشراكة عمر جاي اللي يحميلنا ولدنا ويحمي أولاد الناس الكل.. إن شاء الله هذا الموضوع يتسكر”.

علاقة قصي خولي ومديحة الحمداني

عام 2017 تزوج الفنان قصي خولي في الولايات المتحدة الأمريكية من التونسية “مديحة الحمداني”، ورزقا بطفلهما الأول في يوليو 2018، وكل ذلك في جو من السرية والكتمان.

كانت الحمداني قد تركت تونس منذ سنوات بعد إتمام دراستها، واستقرت في دبي حيث عملت بعددٍ من الشركات المعروفة، وهناك تعرفت على خولي، ثم ‏انتقلت للعيش بأمريكا وهناك حصلت على الجنسية الأمريكية .

والدتها الفنانة “آمال علام” أثارت حالة من الجدل، عندما خرجت في برنامج تونسي، لتكشف أنها حماة الفنان السوري الشهير ‏‏”قصي خولي”، وأن ابنتها “مديحة الحمداني” تزوجته على سنة الله ورسوله، ومن هنا بدأت الخلافات ما بين الثنائي خولي والحمداني.

ظهرت الخلافات ما بينهما للعلن بعد أن ظهر خولي في برنامج “غدًا أجمل”، وتحدث ‏عن ابنه “العميد” للمرة الأولى، وكشف أن نجله يبلغ من العمر عام ونصف العام، ويشارك في رعايته، دون الكشف عن زوجته.‏

الحمداني خرجت للعلن بمقطع فيديو وأعلنت أن خولي يهملها وابنه ولا يؤدي دوره كأب كما حاول أن يبدو في البرنامج التلفزيوني، وأن اسم الطفل فارس وليس ‏العميد، وقابل خولي تصريحاتها بالصمت ولم يعلق عليها.‏

بعد أيامٍ من الضجة التي أثيرت حول حياته الشخصية، خرج خولي ليصرح: “ردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها ‏كل الاحترام والتقدير، ولكن لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة”.‏

مديحة الحمداني
مديحة الحمداني تحسم جدل علاقتها بالفنان قصي خولي والد ابنها الوحيد
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق