همام أيمن رضا: علاقتي بوالدي “مشحونة” وآراءنا مختلفة.. وورثت عنه حب المغامرة (فيديو)

همام أيمن رضا: علاقتي بوالدي “مشحونة” وآراءنا مختلفة.. وورثت عنه حب المغامرة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري الشاب همام أيمن رضا في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن علاقته بوالده الفنان أيمن رضا، وحجم تدخلاته في اختياراته الفنية وما ورثه عنه فنيًا.

رضا الابن أوضح أن العلاقة ما بينه وبين والده مشـ.ـحونة دائمًا سبب اختلاف الآراء بينهما، ونفى تمامًا أن يكون والده قد ساعده في رسم ملامح الشخصيات التي جسدها، مشيرًا إلى أنه استعان به في البداية واكتشف حجم الاختلاف بينهما، فاعتمد على نفسه.

وعلى الصعيد الشخصي، أكد أن أيمن رضا شخص حنون جدًا، وبينهما علاقة حب فريدة، ووجه إليه شكرًا خاصًا على ثقته فيه بمنحه دورًا محوريًا في مسلسل الكندوش.

همام أيمن رضا
الفنان السوري الشاب همام أيمن رضا في شخصية شريف في الكندوش

نصائح هامة

وأكد همام رضا أنه مستمع جيد لنصائح والده، ففي مسلسل الكندوش كان يُوضح له بعض التفاصيل الصغيرة أثناء التصوير، التي تُحول المشهد تمامًا لدرجة إتقان وإبداع أعلى.

موضة ستايل

وأضاف أنه حريص جدًا على ألا يقلد والده، لذلك درس طريقته وأسلوبه الفني جيدًا حتى يتجنب تقليده، مشيرًا إلى أن أيمن رضا له أسلوب فني خاص به.

وتابع أنه ورث عن والده حب المغامرة، سواء في الفن أو الحياة، معتبرًا أنه تجسيده لشخصية “شريف ابن العربـ.ـجي” مغامرة كبيرة، كونه خريج جديد من المعهد العالي للفنون المسرحية والشخصية سلبية.

همام أيمن رضا.. من هو؟

همـام رضا أو همام أيمن رضا؛ فنان سوري شاب، ابن الفنان أيمن رضا، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2019، التي ضمت الفنانين: هافال حمدي، سليمان رزق، مرح حجاز، نوار سعد الدين، إليانا سعد، لارا بدري.

يُتهم رضا بأنه فنان بالوراثة وأن المحسوبية لعبت دورًا كبيرًا في صعوده، لكنه يُحاول في كل فرصة يحصل عليها أن يثبت موهبته، وآخر هذه الفرصة شخصية “شريف ابن العربجي” في مسلسل الكندوش.

مشوار الفنان همـام أيمن رضا بدأ قبل التخرج من المعهد بسنواتٍ عدة، حيث شارك عام 2010 في الجزء السابع من سلسلة بقعة ضوء، وفي عام 2012 شارك في الجزء التاسع من السلسلة بالإضافة إلى مسلسل سيت كاز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق