شائعات بالانفصال تطال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بسبب بوست على فيسبوك

شائعات بالانفصال تطال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بسبب بوست على فيسبوك

مدى بوست – فريق التحرير

انتشرت الشائعات حول انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وذلك بعد بوست نشره الأخير على صفحته الرسمية على فيسبوك، وبه حكمة جعلت الجمهور يًخمن انفصالهما.

ولأن أحمد العوضي مهتم بالتواصل شخصيًا مع متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد اختلط الأمر على بعض المواقع الإخبارية والمتابعين بين حسابه الشخصي وصفحته الرسمية عبر فيسبوك.

شائعة انفصالهما بسبب حكمة عابرة

بسبب حكمة نشرها “ادمن” صفحة الفنان أحمد العوضي الرسمية، وكتب فيها “”أنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك، دي مش ندالة أو قلة أصل، لا دي منتهى القوة والجدعنة مع نفسك”.

شائعات بالانفصال تطال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بسبب بوست على فيسبوك
شائعات بالانفصال تطال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بسبب بوست على فيسبوك

وهذه الحكمة العابرة جعلت متابعيه يظنون أنه يقصد علاقته بزوجته، وانهما انفصلا .

موضة ستايل

حقيقة البوست

المسئول عن إدارة الصفحة أوضح أن المنشور غير خاص بالعوضي وأنه مجرد حكمة كُتبت على صورة.

وعلى الفور تم تداول الصورة والحكمة على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتصل إلى بعض المواقع التي تناقلت الخبر دون تحقق ليُطلق استفسارًا حول انفصال الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، لتصبح شائعة تنتظر الرد عليها من أصحابها.

الزوجان ينفيان الشائعة

نفى الفنان أحمد العوضي هذه الشائعات جملة وتفصيلا، وخلال لقاء تليفزيوني قال إن هذه الشائعات لا تغضبه هو أو ياسمين بل تزيد من سعادتهما.

وأشار العوضي إلى الشائعة التي طالتهما وقت الإعلان عن مسلسل اللي مالوش كبير، حيث قيل إن هناك خلافات أدت لانفصالهما بسبب نشر بوسترات المسلسل بصور منفصلة.

وأكد أحمد العوضي أنه يتصفح هذه الشائعات رفقة ياسمين عبد العزيز بشكل مستمر ويسخران منها معًا، ولا تؤثر على علاقتهما ومحبتهما نهائيًا.

أما ياسمين عبد العزيز فقد نشرت صورة من أحد المواقع الإخبارية تداولت التساؤل عن حقيقة الانفصال، وأبدت اندهاشها واستغرابها من هذا الأمر الذي وقعت فيه تلك المواقع.

وكتبت ياسمين عبد العزيز معلقة باستغراب: “معقولة”!

أحدث أعمالهما معًا

يذكر أن الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبدالعزيز اشتركا في بطولة احدث أعمالهم وهو مسلسل “اللي مالوش كبير”، والذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي.

ولاقى ذلك المسلسل رواجًا كبيرًا بين المشاهدين خاصة وإنه العمل الأول لهم بطولة مشتركة بين بعد الزواج.

إقرأ ايضًا:

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق