آثار الحكيم تحكي كيف كان لسمير غانم دورًا في دخولها الفن.. وتؤكد: “وجع قلوبنا ومرعوبة على دلال”

آثار الحكيم تحكي كيف كان لسمير غانم دورًا في دخولها الفن.. وتؤكد: “وجع قلوبنا ومرعوبة على دلال”

مدى بوست – فريق التحرير

حكت الفنانة المصرية المعتزلة آثار الحكيم، في مداخلة هاتفية لها مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” كيف كان للفنان الراحل سمير غانم دورًا كبيرًا في دخولها عالم الفن والتمثيل.

وبدأت الفنانة المعتزلة المصرية آثار الحكيم حديثها بالدعاء للفنان الراحل سمير غانم، الذي ودع عالمنا أول أمس عن عمر يناهز 84 عامًا.

ودعت آثار الحكيم لسمير غانم بقولها: “الله يرحمه قطع بينا، استغفرك ربي وأتوب إليك، محدش حيغلى على رب العالمين وخالقنا جميعا، وجع قلوبنا كلنا وبصراحة أنا مرعوبة على دلال”.

آثار الحكيم تحكي كيف كان لسمير غانم دورًا في دخولها الفن.. وتؤكد: "وجع قلوبنا ومرعوبة على دلال"
آثار الحكيم تحكي كيف كان لسمير غانم دورًا في دخولها الفن.. وتؤكد: “وجع قلوبنا ومرعوبة على دلال”

أما عن قصّة تشجيعه لها لدخول التمثيل روت آثار: “كنت في أولى جامعة باشتغل كل أجازة صيف، وكنت من النوع ماخدش مصروف من والدي الله يرحمه ولازم أعتمد على الله ثم على نفسي”.

موضة ستايل

وتابعت آثار: “فكنت باعمل في فندق وسمير سألني بتعملي إيه هنا وبتدرسي فين، الله يرحمه قالي لازم تمثلي، وأنا بصراحة مكانش في بالي أبدًا ولا عمري حلمت بيها ولا تمنيت أبقى ممثلة”.

وواصلت آثار الحكيم: “كنت مخططة إني حاكمل دراسة ليسانس لغة إنجليزية والأدب الإنجليزي، وفعلا كنت مقدمة على ماجستير في الجامعة الأمريكية على أساس حاكمل وأعمل دكتوراه”.

واستكملت حديثها: “هو الحقيقة سمير قدمني للمنتج الكبير الله يرحمه رياض العريان، وبخبرته أستاذ رياض اكتشفنا كوجوه جديدة أنا وسمية الألفي الله يشفيها ويعافيها وعفاف شعيب”.

من هي آثار الحكيم

هي ممثلة مصرية ولدت في 18 مايو 1958، درست بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة عين شمس، قبل دخولها الفن عملت في العلاقات العامة بأحد الفنادق.

اكتشفها الفنان المصري الكوميدي سمير غانم، وقام بإرسالها للمنتج رياض العريان الذي تعاقد معها بعقد احتكار لمدة 5 سنوات حيث أسند لها دور البطولة في مسلسل “بلا عتاب”.

تزوّجت مرتين المرة الأولى من محمود مجدي جودت وأنجبت منه ثلاث أولاد هم “عمرو”، “علي”، “عبد الرحمن”، وتزوّجت للمرة الثانية من الإعلامي ياسر كمال خليل.

كشفت الفنانة آثار الحكيم في تصريحات سابقة، أنها اعتزلت الفن عام 2009 لتتفرغ للقراءة وتفسير وقراءة القرآن الكريم ولتربية أولادها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق