انتصار الشراح في اول ظهور لها بعد ازمتـ.ها الصحية مع محمد العجيمي

انتصار الشراح في اول ظهور لها بعد ازمتـ.ها الصحية مع محمد العجيمي

مدى بوست – فريق التحرير

نشر الفنان الكويتي محمد العجيمي صورة تجمعه بالفنانة انتصار الشراح في أول ظهور لها، منذ دخولها العنـ.اية المركزة بمستشفى الأميري، لتلقي العلاج بعد تعرضها لوعكة خطيرة وإصابتها بمضاعفـ,ات حادة في الجسم.

وأطلت الشراح في الصورة التي نشرها العجيمي عبر صفحته الرسمية على “إنستجرام”، وهي مستلقية على السرير بالمستشفى وتبدو في حالة تحسن، ومبتسمة ابتسامتها المعهودة لدي جمهورها.

وعلَّق العجيمي على الصورة، قائلاً: “لا تنسوا الفنانة القديرة انتصار الشراح، الحمد لله قاعدة تتجاوب مع العلاج”، مطالبا الجمهور بالدعاء لها.

انتصار الشراح في اول ظهور لها بعد ازمتـ.ها الصحية مع محمد العجيمي
انتصار الشراح في اول ظهور لها بعد ازمتـ.ها الصحية مع محمد العجيمي

عدم قدرتها على الأكل بسبب مــ.رضها

خلال الشهور الماضية تدهـ.ورت الحالة الصحية للفنانة الكويتية، ودخلت العناية المركزة بالمستشفى الأميري في الكويت، في الـ 10 من نوفمبر 2020، إثر خضوعها لجـ.راحة في الأمعاء.

موضة ستايل

وكانت الفنان القدير فقدت قدرتها على الأكل وساءت حالتها الأمر الذى في النهاية إلى إجراء عملـ.ية جراحيـ.ة.

وضعها الصحي بعد العملـ.ية

في 8 مارس الماضي كشف الإعلامية مي العيدان عن الوضع الصحي للممثلة القديرة بعد نقلها للعناية المركزة.

وكتبت العيدان وقتها تغريدة عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “دعواتكم للفنانة الكبيرة انتصارالشراح حيث ترقد بالعناية المركزة بمستشفى الأميري بعد تعرضها لنقص بالأكسجين وبكتيـ.ريا بالدم”.

واضافت العيدان “دعواتكم ياجماعة الخير فلا يرد القضاء سوى الدعاء.. اللهم شافها و عافها وأجرها وأرجعها لاهلها و اولادها ومحبيها بكامل عافيتها”.

انتصار الشراح نجمة الكوميديا الكويتية

ولدت الفنانة القديرة انتصار الشراح عام 1958، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، لتبدأ مسيرتها الفنية.

وبدأت مشوارها الفني بمسرحية “باي باي لندن” عام 1981 مع الراحلة مريم الغضبان وبطولة عبدالحسين عبدالرضا والفنان الراحل غانم الصالح، كما شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية الناجحة.

وكانت الوحيدة بين ممثلات جيلها التي تؤدي الأدوار الكوميدية، واستطاعت التربع على عرش النجومية حتى أنها شكلت ثنائيا مع الفنان داوود حسين وقدما سويًا أبرز الأعمال الكوميدية مثل: “مع الأنغام”، “خذ وخل”، “كوكتيل”، “عش الزوجية”، “فضائيات” وغيرها.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق