رجل أعمال يشتري نادي رياضي للعب فيه ويضم إليه “ابنه البدين” (فيديو)

رجل أعمال يشتري نادي رياضي للعب فيه ويضم إليه “ابنه البدين” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

قرر رجل أعمال صيني اقتناء ناد رياضي، لتحقيق حلمه وحلم ابنه بتحقيق النجومية، في رياضة كرة القدم، واللعب كميسي أو رونالدو جديد.

ونفذ “هو شيهوا” البالغ من العمر 35 عاماً، رغبة ابنه البدين، باللعب في نادي “تسيبو كوجو”، الناشط في الدرجة الثانية من الدوري الصيني لكرة القدم.

ونقل موقع “أوديتي سنتراك” تعليق الرجل بعد شراء النادي: “من قال إن المال لا يشتري السعادة”، ليلعب الأب وابنه ضمن النادي الذي يتذيل ترتيب الدوري ويتجه نحو الدرجة الثالثة.

رجل أعمال يشتري نادي رياضي للعب فيه ويضم إليه "ابنه البدين" (فيديو)
رجل أعمال يشتري نادي رياضي للعب فيه ويضم إليه “ابنه البدين” (فيديو)

الشغف الأكبر

وتعتبر كرة القدم، الشغف الأكبر، في حياة رجل الأعمال، الذي حال عمله بالتجارة، دون تحقيق حلمه، ورغم وصول سنه إلى مرحلة يعتزل فيها النجوم اللعب إلا أنه قرر السير في خطته.

موضة ستايل

ولم يكتف شيهوا بأن يكون “اللاعب الرئيسي” المتقدم للفريق، و ضم كذلك ابنه الذي يبلغ من الوزن 126، ليصبح في قائمة اللاعبين الأساسيين للفريق الصيني الرياضي.

وبالكاد يستطيع ابن الرجل المراهق الجري وببطء لمدة خمس أو عشر دقائق، على أبعد تقدير، وحتى الآن شارك مالك النادي في مباراة واحدة لفريقه، بعد أن ارتدى القميص رقم عشرة.

الفتى المدلل

و لا يملك المدرب أو اللاعبين أي قرار بشأن الاعتراض على مشاركة “الفتى المدلل”، خوفاً من فقدان مصدر رزقهم، وفق ما نقلته وسائل إعلامية.

وحظيت خطوة رجل الأعمال الصيني، بردود أفعال متباينة، على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشاد البعض بجرأة الرجل وطموحه، وسعيه لتحقيق حلمه، فيما اعتبره آخرون قصة فساد وشراء للأحلام.

و لم يثبت “الثنائي” حتى الآن قيمته على أرض الملعب، إذ يبلغ الفريق حالياً المركز الأخير في ترتيب الدوري، برصيد نقطة واحدة، حاز عليها من أصل خمس مباريات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق