صفاء سلطان تهتف: من قلب سوريا ومن نص الشام ألف تحية وسلام لفلسطين (فيديو)

صفاء سلطان تهتف: من قلب سوريا ومن نص الشام ألف تحية وسلام لفلسطين (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة الأردنية صفاء سلطان مقطع صوتي لها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت من خلاله دعمها الكامل لفلسطين كمواطنة أردنية وسورية وفلسطينية.

وجاء في جزء من المقطع: “فلسطين عربية، والقدس عاصمتها، ونحنا ما رح نتخلي عنها، هاد حلمنا اللي كان ورح يبقى كل العمر، وإن شا الله يا رب، من قلب سوريا منقول ومن نص الشام، ألف تحية وسلام لفلسطين”.

كما علقت على المقطع بالقول: “نعم.. من أردنيتي وسوريتي وفلسطينيتي.. حلمنا بعودتك سيتحقق بإذن الواحد الأحد الجبار القهار.. فلسطين بلدي قضيتي وعنوان كل حر وحرَّه في العالم”.

وأضافت: “مسرى رسولنا الكريم محمد صل الله عليه وسلم، وبلد مولد السيد المسيح عليه السلام، أولى القبلتين، أعتز بكِ بلادنا جميعًا وتحية من روحي الحرة إليكِ.. فلسطين وأهلي وعزي وسندي”.

موضة ستايل
صفاء سلطان
الفنانة الأردنية صفاء سلطان-يوتيوب

دعم القضية الفلسطينية

الفنانة صـفاء سلطان أطلت في موسم دراما رمضان 2021 على متابعيها من خلال المشاركة في مسلسل خريف العشاق، بالإضافة إلى تقديمها برنامج المسابقات “الكنز” يوميًا على شاشة سوريا دراما.

سلطان التي تحمل الجنسية الأردنية، لكن أصولها فلسطينية من ناحية الأب بينما والدتها سورية، قد خصصت يومًا لدعم القدس في برنامجها الرمضاني، وخلال الحلقة غنت أغنية “أنا اسمي القدس”.

جدير بالذكر أنها حرصت طوال الفترة الماضية على دعم القضية من خلال منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تعتبر أن القضية الفلسطينية قضية كل الأشراف.. كل أصحاب الكرامة.

صفاء سلطان.. من هي؟

صـفاء سلطان؛ فنانة شهيرة سورية الهوى أردنية الهوية ومن أصولٍ فلسطينية، عاشت ما بين الأردن وسوريا، وعندما قررت احتراف الفن؛ كانت الدراما السورية محتضنة لها ولمواهبها المتعددة.

الفنانة صـفاء سلطان من اكتشاف الفنان القدير ياسر العظمة، صدفة جمعت بينهما؛ فرآها وسط عائلتها تُقلد أحد الفنانين، أُعجب بموهبتها واختارها لأداء دورها الأول في سلسلة مرايا عام 2003.

سلطان فنانة متعددة المواهب، ممثلة ومغنية صاحبة صوت مميز وتهوى تقليد المشاهير وتعرف عدد كبير من اللهجات، من أبرز أعمالها مسلسلات: كـ.ـسر الخواطر، أنا قلبي دليلي، مطلوب رجال، ولادة من الخاصرة، دومينو، الحرملك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق