مرام علي في ضيافة جورج وسوف: شوفتك بتكبر القلب (صور)

مرام علي في ضيافة جورج وسوف: شوفتك بتكبر القلب (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية مرام علي متابعيها على انستغرام صورتين تجمعهما بالمطرب جورج وسوف، أثناء زيارتها له في منزله، وقد علقت على الصورة بالقول: بضيافة السلطان.. شوفتك بتكبر القلب”.

وكان الوسوف قد أحيى أمس الجمعة حفلًا عبر خاصية البث المباشر من تنظيم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وخلال الحفل فاجئه المستشار تركي آل شيخ باتصالٍ أعرب فيه عن سعادته بهذا الحفل.

واكتفت الفنانة مـرام علي بمشاركة صورها مع الوسوف دون أن تفصح عن كواليس هذه الزيارة، التي بدت فيها سعيدة برؤيتها لأبو وديع، وقد علق الفنان أويس مخللاتي على الصور بالقول: “كتير خيانة” في إشارة لرغبته في مرافقتها.

مرام علي
الفنانة السورية مرام علي-انستغرام

آخر أعمال الفنانة مرام علي

حققت الفنانة مرام علي شهرة واسعة عربيًا من خلال تجسيد شخصية “نايا الضاهر” في مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت، الذي عُرض على جزئين ويدور الحديث عن إنتاج جزءٍ ثالث منه.

موضة ستايل

كما شاركت أيضًا في الجزء الثالث من مسلسل الحب جنون الذي عرض العام الماضي، وشاركت في الجزء الثاني من المنصة الذي عرض في شهر أبريل عام 2021.

حتى الآن لم تُعلن علي عن جديدها فنيًا، لكن من المرجح أن تشارك في الجزء الثالث من المنصة المنتظر عرضه على شبكة نتفليكس في أول يونيو القادم.

مـرام علي.. من هي؟

مرام علي؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 2011، عندما قدمها المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور في مسلسل شيفون، وكانت تبلغ من العمر وقتذاك 19 عامًا.

يُشاع عن الفنانة مـرام علي أن اسمها الحقيقي مرام أحمد، وأنها أضافت اسم “علي” لاسمها الفني تأثرًا بالمخرج الراحل عن حاتم علي، لكنها نفت هذا الأمر عام 2017 في حوار مع مجلة لها وأكدت أن “مرام علي” اسمها على بطاقة الهوية ولم تلتقِ بالمخرج حاتم علي.

حققت الفنانة مـرام علي شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، من خلال تجسيد شخصية “نايا الضاهر” في مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت، وستطل في أوائل شهر أبريل على شبكة نتفليكس العالمية من خلال الجزء الثاني من مسلسل المنصة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق