أصالة عن اعتذارها لأنغام: لم ترد علي وسأذهب إلى بيتها (فيديو)

أصالة عن اعتذارها لأنغام: لم ترد علي وسأذهب  إلى بيتها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

صرحت الفنانة أصالة نصري، أنها لم تتلق أي رد من الفنانة المصرية أنغام على محاولتها للصلح، مشيرة إلى أنها لن تستسلم وستذهب للقائها في منزلها.

وقالت “نصري” في تصريحات لـ ET بالعربي: “أنغام ولا ردت والله، بس هاروح عندها البيت، حاخد رفقاتنا المشتركين ورايحة أدق عليها وأكسر لها بيتها تكسير”.

وتصر الفنانة على الصلح مع الفنانة أنغام، بالرغم من تجاهل الأخيرة لها، بعد تقديم الفنانة السورية الاعتذار علنًا.

أصالة عن اعتذارها لأنغام: لم ترد علي وسأذهب لها بيتها (فيديو)
أنغام لا ترد على مكالمات أصالة نصري ولاتفضل طريقة اعتذارها: الأمور دي لا بتاعة واتس آب ولا بتاعة سوشيال ميديا (فيديو)

رد أنغام على اعتذار أصالة

وكانت أنغام قد ردت سابقًا على اعتذار أصالة، خلال ظهورها في برنامج “سوالف رمضانية 2″، المذاع على قناة “روتانا”، ولم تذكر اسم أصالة، معتبرة أن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين، وليس على الملأ للتظاهر أمام الناس بالطيبة، بحسب وصفها.

موضة ستايل

وقالت الفنانة المصرية: “الأمور دي مش بتاعت واتس اب وسوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقى بين نفسك وبين ربنا، وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف.. الأمور دي حقيقتها والصح أوي فيها إنها تبقى جوا الإطار الشخصي، من هنا تحسي إنها حقيقية وإن فيها صدق”.

خلافات أصالة في الوسط الفني

أشارت الفنانة السورية إلى أن خلافتها بالوسط الفني مع أحلام وأنغام تشبه إيقاع الحياة، معتبرة أن الخلاف جزء أساسي من الحياة وعلقت: “الناس بدها تتسلى.. لازم نكون شبه الحياة.. وأنا مبسوطة بالمرحلة الملكية اللي عايشين فيها إحنا أنا وحلومة.. حبايب حبايب”.

 طبيعة الخلاف بين الفنانتين

بدأت الخلافات بين الفنانتين الفنانتين منذ أكثر من سنتين حينما أعلنت الفنانة أنغام زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وهو الأمر الذي أزعج “نصري” للغاية وذلك لأن الزوجة الأولى للموزع أحمد إبراهيم هي ياسمين عيسى، ابنة شقيقة طارق العريان، زوج الفنانة السورية وقتها، وكان أول رد فعل من أصالة حينها حذف متابعتها لأنغام عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام.

وبعدها ظهرت الفنانة أصالة في أحد اللقاءات التليفزيونية وتحدثت عن الأمر بأنها لم تكن تعلم إطلاقا بعلاقة أنغام وأحمد إبراهيم وأنها تفاجأت بخبر الزواج وعندما علمت شعرت بالغدر والخيانة من قبل أنغام وهو الشيء الذي دفعها لعمل بلوك لها.

وكانت أصالة في كل ظهور لها حتى في حفلاتها تنتهز الفرصة للتلميح عن خيانة أنغام لها حسب وصفها.

وبعد قطيعة دامت لسنتين، خرجت أصالة ببوست تعتذر فيه لأنغام عما بدر منها وجاء ذلك بعد فترة من انفصال الأخيرة عن الموزع أحمد إبراهيم منذ فترة.

إقرأ أيضًا:

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق