صورة غير واضحة في حمام السباحة تكشف هوية حبيب هيا مرعشلي السري (صور)

صورة غير واضحة في حمام السباحة تكشف هوية حبيب هيا مرعشلي السري (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة اللبنانية السورية هيا مرعشلي مجموعة من الصور عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام، أثناء استمتاعها بيومٍ في حمام السباحة برفقة مجموعة من الأصدقاء.

ومن بين الصور التي نشرتها، صُورة جمعتها بشابٍ لا يظهر بشكلٍ واضح، كون الصورة التقطت من الظهر، لكنها كانت كافية لرواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن هوية هذا الشاب.

الشاب بشعرٍ أسود وذفن ليست كثيفة، ما جعل البعض يربط بينه وبين المطرب السوري ناصيف زيتون، الذي سبق وانتشرت شائعات بأنهما ارتبطا عاطفيًا وخُطبا بشكلٍ سري، لكن تبين أن الموجودة في الصورة شاب سوري آخر.

هيا مرعشلي
الفنانة هيا مرعشلي-انستغرام

حبيب هيا مرعشلي

حتى الآن لم يُعرف الكثير عن هوية حبيب هيا مرعشلي، وما يتم تداوله حاليًا بأنه شاب سوري يُدعى “يوسف”، ابن رجل أعمال معروف في سوريا، نشاطه في تجارة السيارات.

موضة ستايل

كما قيل أيضًا بأنه كان يعمل في قطر، وهو على علاقة بمرعشلي منذ ما يقارب العام، وعلاقتهما رسمية، إلا أنهما لم يعلنا عنها لأسباب غير معروفة.

يذكر أن الفنانة هيا مرعشلي دائمًا ما تكون عُرضة لشائعات الارتباط، فبخلاف المطرب ناصيف زيتون، سبق أن ربطت شائعة ارتباط بينها وبين مواطنها الفنان الشاب يامن حجلي.

هيا مرعشلي.. من هي؟

هيا مرعشلي؛ فنانة لبنانية تقيم في سوريا، تجمع ما بين الموهبة والجاذبية والجمال، ورثت موهبتها من عائلة فنية عريقة، فجدها هو الفنان اللبناني إبراهيم مرعشلي وجدتها الفنان السورية ناهد الحلبي، والدها الفنان طارق مرعشلي ووالدتها الفنانة الراحلة رندة.

بدأت الفنانة هيا مرعشلي التمثيل منذ طفولتها، فشاركت في مسلسل “أبو المفهومية” للفنان الراحل “ناجي جبر/ أبو عنتر”، أما العمل الذي حقق لها الشهرة، فكان مسلسل “جلسات نسائية” التي فازت عن دورها فيه بجائزة أفضل ممثلة سورية صاعدة.

تستعد الفنانة هـيا مرعشـلي للمشاركة في مسلسل ظل، بطولة النجم باسل خياط، وسيكون جاهزًا للعرض في رمضان 2021، أما عن آخر أعمالها في السنوات الأخيرة، فمسلسلات: مسافة أمان، دقيقة صمت، عندما تشيخ الذئاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق