حسن الرداد يشكر هالة صدقي ومحمد حماقي على إلغاء حفلات ومناسبات احترامًا لرحيل سمير غانم (صورة)

حسن الرداد يشكر هالة صدقي ومحمد حماقي على إلغاء حفلات ومناسبات احترامًا لرحيل سمير غانم (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

نشر الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم صورة للفنانة هالة صدقي وأخرى للمطرب محمد حماقي على صفحته الرسمية على فيسبوك، وعلق عليها برموز تعبر عن شكره وامتنانه لهما، على موقفيهما من رحيل حماه الفنان سمير غانم.

وكانت الفنانة هالة صدقي مدعوة لحفل زفاف نجل رجل الأعمال أيمن الجميل في الجونة، لكنها سافرت من دبي إلى القاهرة لوداع الفنان سمير غانم، واعتذرت عن حضور حفل الزفاف على عكس الكثير من النجمات اللاتي ذهبن للحفل ومنهن الفنانة يسرا.

أما المطرب محمد حماقي، فقد تحدث الفنان والمنتج هشام جمال، أن الأول اعتذر عن إحياء حفل زفاف بعد أن علم برحيل غانم، وقام بإعادة الأموال التي تلقاها كأجرٍ عن هذه الحفلة، احترامًا لغياب غانم وحزن عائلته.

اقرأ أيضًا: هالة صدقي: نزلت مصر أحضر حفل زفاف حضرت عزاء سمير غانم واعتذرت عن الفرح.. ومتابعون: أصيلة

موضة ستايل
حسن الرداد
الفنان المصري حسن الرداد-فيسبوك

غضب واسع من فناني مصر

غضب واسع طال الوسط الفني المصري، وخاصةً النجمات: يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي ولبلبة، بعد أن ظهرن يرقصن في فرح نجل رجل الأعمال أيمن الجميل الذي أقيم في الجونة بعد ساعاتٍ من جنازة الراحل سمير غانم.

واعتبر المتابعون أن ما حدث قلة وفاء لذكرى الراحل وعدم مراعاة لمشاعر ابنتيه الفنانتين دنيا وإيمي، بالإضافة إلى عدم اكتراث بالحالة الحرجة للفنانة دلال عبد العزيز والتي لم تعرف حتى هذه اللحظة أن رفيق عمرها فارقها.

ومن بين التعليقات الغاضبة، كتب أحدهم: “الجرح بيلم بسرعة في الوسط ده باين”، وكتب آخر: “أو*خ حاجة في الدنيا دموع التماسيح”، وكتبت أخرى: “لو الفن موهبة فالإحساس نعمة يا فنانة”.

كما كتبت أخرى: “هي #يسرا دي لو عندها عقل وبصيرة، كانت تذكرت إنها كانت ممكن تكون مكان #سمير_غانم لما جاتلها كور **ونا، #لبلبلة #إلهام_شاهين وغيرهم متوقع من الوسط ده ايه غير كده، إنها لا تعمي الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور، الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به”.

حسن الرداد.. من هو؟

حسن الرداد؛ فنان مصري شهير، ابن الفنان نبيل الرداد، وُلد في 2 يناير عام 1984، في مدينة دمياط، وهو خريج كلية التجارة جامعة القاهرة، والمعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة/ قسم تمثيل.

كانت بدايته الفنية عندما تقدم لاختبار تمثيل، أُعلن عنه في المعهد من خلال المخرج خالد يوسف، والذي نجح فيه ليظهر في فيلم “خيانة مشروعة”، ثم اختاره الفنان نور الشريف بناء على توصية من الدكتورة سميرة محسن ليشارك في بطولة مسلسل “الدالي”.

أبرز أعماله في السينما، أفلام: احكي يا شهرزاد، كف القمر، الآنسة مامي، نظرية عمتي، جوازة ميري، زنقة ستات، عشان خارجين، عقدة الخواجة، توأم روحي.

شكل مع الفنانة المصرية إيمي سمير غانم ثنائية فنية ناجحة، ثم ارتبطا عاطفيًا بشكلٍ سري، وفي الرابع من شهر نوفمبر لعام 2016 عقد قرانهما ويعيشان حياة مستقرة.

حسن الرداد
حسن الرداد يشكر هالة صدقي ومحمد حماقي على إلغاء حفلات ومناسبات احترامًا لرحيل سمير غانم
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق