سلوم حداد عن مشاركته في المنصة: لم تكن جيدة.. ومنتج العمل منصور اليبهوني الظاهري يرد: شكله خرف! (فيديو)

سلوم حداد عن مشاركته في المنصة: لم تكن جيدة.. ومنتج العمل منصور اليبهوني الظاهري يرد: شكله خرف! 

مدى بوست_فريق التحرير

شن المنتج الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، منتج مسلسل المنصة، هجومًا حادًا على الفنان السوري سلوم حداد، بعد أن وصف الأخير تجربته في مسلسل المنصة بأنها “لم تكن جيدة”، كما توعد بمقاضاته.

وكان حداد قد حل ضيفًا في البرنامج الإماراتي “من العايدين”، وعندما سئل عن تجربته في المنصة، قال بأنها لم تكن جيدة، ليرد عليه المذيع بأنه عمل حقق نجاحًا كبيرًا، فقال بأنه يرى غير ذلك.

تصريحات حداد أثارت غضب الظاهري، فاندفع بكتابة تغريدات مسـ.ـيئة بحق حداد، ومنها: “شكله خرف”، “خيرًا تعمل شرًا تلقى”، وانتهى الأمر بالتهديد بمقاضاته، وسط دهشة الجمهور الذي لم يرى أن تصريحات حداد تستلزم كل ذلك.

المنصة
بوستر مسلسل المنصة

الظاهري يهدد سلوم حداد!

رد المنتج الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري على تصريح سلوم حداد عن المنصة، بكتابة تغريدة جاء فيها: “#سلوم_حداد الشغل معاك كان تجربة سيئة للغاية..”.

موضة ستايل

ورد أحد المتابعين على التغريدة السابقة، فكتب: “كلام خطير”، فرد عليه الظاهري: “لا مش خطير.. إذا ما اعتذر راح يتم رفع دعوى قضائية ضده”.

وتابع الظاهري في الرد على التعليقات: “شكله خرف.. الوحيد اللي انتقد، لكن للأسف خيرًا تعمل شرًا تلقى، وللأسف وجب الرد”.

ردود أفعال

استهجن المتابعون الطريقة التي تحدث بها المنتج منصور اليبهوني الظاهري عن قامة فنية كبيرة مثل سـلوم حداد، خاصةً وأن الأخير لم يسيء في تصريحاته لأحد -بحسب تعبيرهم- بل تحدث عن وجهة نظره فقط.

ومن بين تعليقات المتابعين: “من عمري ٦ سنوات أعرف سـلوم حداد.. فنان مبدع عظيم أسطورة.. من انت والله ما عرفك، نتمنى نرى سلوم حداد بعمل كبير مثل الزير سالم”.

وكتبت متابعة: “خسارة.. قامة فنية زي الأستاذ سلوم ما يشتغل مع ناس تقدره.. وناس تتكلم بأسلوب زي أسلوبك عنه.. خسارة خسارة”، وكتب آخر: “التجربة السيئة هي الشغل مع شركات إنتاج براس مال ضخم ووجود صغار المثقفين والأقزام ليعطوا رأيهم بقامات مثل استاذ سـلوم حداد!!!”.

وكتب آخر: ” الشغل مع سلوم حداد فرصة يمكن أن تأتيك مرة في العمر، وحضرتك جاي تقول انو الشغل معاك تجربة سيئة، كان فيك تحكي قبل ما يصرح سـلوم حداد وقبل تصريح #سلوم حداد كان الشغل معو شرف كبير وبعد التصريح صار تجربة سيئة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق