سهر الصايغ عن “الطاووس”: من أصعب الأعمال التي شاركت فيها وليس بحاجة لوضع تصنيف عمري له

سهر الصايغ عن “الطاووس”: من أصعب الأعمال التي شاركت فيها وليس بحاجة لوضع تصنيف عمري له

مدى بوست – فريق التحرير

قالت الفنانة سهر الصايغ بأنه أثناء تصوير مشاهد مسلسلها الأخير “الطاووس” تم مراعاة تقديم عمل محترم يناسب الأسرة المصرية دون خدش حياء المشاهد.

وصرحت الفنانة خلال حوار لها مع موقع “الفن” قائلة: “صناع المسلسل وفي مقدمتهم المخرج رؤوف عبد العزيز، وأنا كنا نراعي منذ اليوم الأول لتصوير العمل، أن هذا العمل سيدخل البيوت المصرية، وستشاهده أسر وفتيات، وحاولنا قدر الإمكان، أن نبتعد كل البعد عن إثارة حالة الهلع أو الخوف لدى المشاهد”.

وأضافت الصايغ ” لم يكن هناك مشهد رفضه المشاهد، فأنا أرى أن العمل ليس بحاجة إلى وضعه على قائمة التصنيف العمري”.

سهر الصايغ عن "الطاووس": من أصعب الأعمال التي شاركت فيها وليس بحاجة لوضع تصنيف عمري له
سهر الصايغ عن “الطاووس”: من أصعب الأعمال التي شاركت فيها وليس بحاجة لوضع تصنيف عمري له

الطاووس غير مقتبس من أي عمل 

موضة ستايل

وأكدت الصايغ في حوارها على أن العمل له طابعه الخاص من حيث مناقشة قضية الاغتـ.صاب والعنـ.ف الذي تتعرض له المرأة في المجتمع، وتشابه أحداثه مع أي عمل أو أي قضية حقيقة و مجرد صدفة.

وقالت ” لكل عمل ولصناعه وجهة نظر، وطريقة معينة في طرح المواضيع وتناولها درامياً”.

رشحها مخرج العمل لهذا الدور

وشكرت الفنانة الشابة المخرج رؤوف عبد العزيز الذي أحب لأنه منحنها فرصة التعاون معه، وقالت “إنه مخرج مختلف ورائع، وتصديق الناس لشخصية “أمنية” هو بسبب حرصه على أدق التفاصيل لخروج العمل بهذا المستوى”.

أصعب الأدوار التي قدمتها الصايغ

قالت سهر الصايغ عن كواليس تجسيدها لدور أمينة في المسلسل: “رغم بساطة شخصية أمنية، إلا أنه كان دوراً صعباً لأنه تقع على عاتقي مهمة أن يتعاطف المشاهد مع الشخصية على مدى 30 حلقة”.

واستطردت قائلة: “ما ساعدني على خروج الشخصية بهذه الصورة، هو أن سيناريو ​كريم الدالي​ توافرت فيه جميع عناصر الشخصية، ومن خلال جلسات العمل والبروفات، تمكنا من وضع ملامح للشخصية من الناحيتين الإجتماعية والنفسية، خصوصاً بعد واقعة الإغتصاب”.

سعيدة بالتعاون مع الفنان جمال سليمان

عبرت الصايغ عن تعاونها مع الفنان القدير جمال سليمان، وقالت: “فنان مخضرم ومدرسة لأي فنان يقف أمامه، وهو محب، وكان صبور جداً لناحية إعادة تصوير المشاهد وانتظار وقت التصوير، وهذا يؤكد على احترافه”.

من هي سهر الصايغ؟

هي ممثلة مصرية شابة من مواليد القاهرة عام 1990، تخرجت من كلية طب الأسنان من جامعة القاهرة دفعة العام 2013.

 حبها للتمثيل منذ صغرها دفعها لتترك الطب والتفرغ للفن، وبدأت التمثيل بسن صغيرة وكان أبرز أدوارها بالطفولة مسلسل أم كلثوم في عام 1999، حيث جسدت فيه شخصية الفنانة أم كلثوم في الصغر.

بعدها شاركت بالعديد من الأدوار ذات المساحة الصغيرة. 

وبدأت شهرتها من خلال الدور الذي جسدته مع محمد رمضان في مسلسل ابن حلال، لتتوالى بعدها أعمالها الفنية في السينما والتلفزيون.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق