شهاب ملح انستغرام يثير الجدل بارتداء تنورة نسائية علق عليها: “المرجلة”

شهاب ملح انستغرام يثير الجدل بارتداء تنورة نسائية علق عليها: “المرجلة”

مدى بوست – فريق التحرير

أثار الشاب الإيراني “شهاب الغفوري” الملقب بـ “ملح انستغرام”، الجدل في مواقع التواصل، إثر إطلالته الأخيرة، التي ارتدى فيها تنورة نسائية، محدثاً ضجة واسعة بين جمهوره في الوسط الخليجي والعربي.

وانتشرت صورة لـ “شهاب”، وهو يرتدي تنورة في إطلالة نسائية، عرضته لانتقادات واسعة، خاصة بعدما علق عليها بكلمة “المرجلة” ليذهب متابعوه إلى أنه قرر التشبه بالنساء.

وكان شهاب قد ارتدى في أوقات سابقة، أزياء أخرى مثيرة للجدل، كبنطال رياضي أزرق وتيشرت أسود وحزام به حقائب صغيرة، أقرب للنسائية، كون هذا الحزام يليق بالفتيات حسب متابعيه.

شهاب ملح انستغرام يثير الجدل بارتداء تنورة نسائية علق عليها: "المرجلة"
شهاب ملح انستغرام يثير الجدل بارتداء تنورة نسائية علق عليها: “المرجلة”

شهاب وجدته

نجم التواصل الاجتماعي شهاب، كان قد نشر قبل فترة، صورة لجدته ببطن ممتلئة قائلاً إنها حامل في شهرها السابع، وتفاجئ جمهوره بصورة لجدته وهي شبه حامل ليتفاعلوا بطرق مختلفة.

موضة ستايل

وتنوعت التعليقات على الصورة المثيرة للجدل، وتم تداولها بشكل واسع، بعد أيام قليلة من حفل زفاف جدته، وتصدر وسم”جدة_شهاب” الترند في تويتر بعدما شارك الشاب الإيراني صورها.

وعرفت الفيديوهات بالكوميدية وجاء في التعليقات على حمل جدته بالقول إن شهاب مستعد يعمل أي شيء لأجل المتابعين، فيما تساءل آخر إلى أي مستوى وصلت عائلة شهاب حتى يفعل بهم ذلك.

فستان وطرحة بيضاء

وظهرت جدة شهاب حسبما نشر حفيدها صوراً لها وهي ترتدي في زفافها فستاناً وطرحة بيضاء، ورقصت على أنغام الأغاني الخليجية، واتفق الجمهور بشكل كامل على أن الحفل ما هو إلا مسرحية.

والهدف من ذلك وفق متابعين، تصدر الترند وحديث الجمهور لا أكثر ولا أقل، كما أن شهاب سبق وأن قام بنفس الخطوة مع عمته التي أُقيم لها حفل زفاف مماثل ولكن في المنزل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق