تضارب تصريحات لبلبة مع إلهام شاهين بشأن أزمة الزفاف ويسرا تكتفى بغلق التعليقات

تضارب تصريحات لبلبة مع إلهام شاهين بشأن أزمة الزفاف ويسرا تكتفى بغلق التعليقات

مدى بوست – فريق التحرير

خرجت كل من الفنانة إلهام شاهين، والفنانة لبلبة، بتصريحات متناقضة، بعد حالة الغضب التي طالت عددًا من الفنانين المصريين بسبب ما قيل عن حضورهم حفل زفاف بعد ساعات من وفاة الفنان المصري سمير غانم، حيث شاركوا في دفنه بالصباح، وبعدها تواجدوا في حفل الزفاف بالمساء.

ووجه الجمهور انتقادات حادة للفنانات يسرا وإلهام شاهين ولبلبة بعد ظهورهن الجمعة، أثناء الاحتفال بحفل زفاف أحد رجال الإعمال في الجونة، يرقصون ويحتفلون بعد بكائهم صباحًا على رحيل زميلهم.

وجاءت تصريحات الفنانات على تلك الأزمة متناقضة ، الأمر الذي أثار الجدل مرة ووصفهم جمهور السوشيال ميديًا بـ “اللـ.مة الكـ.دابة”.

تضارب تصريحات لبلبة مع إلهام شاهين بشأن أزمة الزفاف ويسرا تكتفى بغلق التعليقات

موضة ستايل

إلهام شاهين أول من ردت على الانتقادات

كشفت الفنانة إلهام شاهين في تصريحاتها لأحد المواقع الإخبارية عن موقفها، مؤكدة على كونها لم تحضر أية أفراح سواء في مدينة الجونة أو داخل القاهرة، مشيرة إلى أن الصورة المنتشرة لها التقطت في الجونة قبل يوم واحد فقط من وفاة سمير غانم.

وأكدت “شاهين” بأنها كانت تتواجد هناك بصحبة مجموعة من الأصدقاء السوريين، وبمجرد علمها في اليوم التالي بوفاة سمير غانم، عادت هي وليلى علوي وهالة صدقي من أجل المشاركة في الجنازة، خاصة أن سمير غانم صديق عزيز وله مكانة خاصة لديهن.

شاهين ترفض اتهامات السوشيال ميديا

ورفضت إلهام شاهين أن يتم توجيه الاتهامات إليها من قبل رواد السوشيال ميديا، خاصة أنه لا يحق لأحد أن يقيم مكانة زميلها لديها، في ظل ارتباطها بعلاقة صداقة قوية للغاية مع الراحل وزوجته دلال عبد العزيز التي ترقد في المستشفى بالوقت الحالي.

واعتبرت أنه لا يملك أحد القول بأنها حزينة أو ليست حزينة على فراق واحد من زملائها، في ظل ما تفرضه قواعد السوشيال ميديا بالوقت الحالي.

لبلبة تناقض شاهين بتصريحات مغايرة

في الوقت الذي أكدت فيه إلهام شاهين، أنها لم تحضر أي حفل زفاف وإنه مجرد حفل عشاء، جاءت تصريحات الفنانة لبلبة مغايرة تمامًا عن ما قالته صديقتها.

وعلقت الفنانة لبلبة  على الهجوم الذي تعرضت إليه بسبب حضورها حفل زفاف نجل رجل أعمال مصري معروف بعد ساعات من تواجدها في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وقالت إنها كانت متواجدة في الجونة قبل سماعها خبر وفاة غانم وأنها عادت إلى القاهرة خصيصاً من أجل حضور الجنازة، ثم عادت إلى الجونة من أجل حضور حفل الزفاف وأداء الواجب.

وأضافت لبلبة أنها عندما أجرت مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية للحديث عن ذكرياتها مع سمير غانم لم تكن خلالها متواجدة في حفل الزفاف، مشيرة إلى أن العزاء وحفل الزفاف كليهما واجب ولابد من ادائهما.

يسرا تكتفي بغلق التعليقات

ورغم أن الفنان يسرا هي التي نالت النصيب الأكبر من الانتقادات بعدما انتشر فيديو لها وهي ترقص في أحد الأفراح إلى جوار الفنان عمرو دياب، بعد ساعات من حضورها جنازة الفنان الراحل سمير غانم، إلا أنها لم تهتم بالرد على كل تلك الانتقادات حتى الآن.

واكتفت الفنانة بغلق التعليقات على بوست النعي الذي نشرته على حسابها الشخصي على انستجرام بسبب كثرة التعليقات المنتقدة لها ولتصرفها، غير مهتمة بالرد عليهم.

إقرأ أيضًا:

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق