بعد رقصها في الجونة.. غضب المتابعين يجبر يسرا على إغلاق خاصية التعليقات على حسابها على انستغرام (صور)

بعد رقصها في الجونة.. غضب المتابعين يجبر يسرا على إغلاق خاصية التعليقات على حسابها على انستغرام (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أقدمت الفنانة المصرية يسرا على إغلاق خاصية التعليقات على حسابها الرسمي على انستغرام، بسبب الهجوم الحاد الذي تعرضت له بعد قيامها بحضور حفل زفاف والرقص فيه بعد مرور 5 ساعاتٍ على جنازة الراحل سمير غانم.

وكان منشور نعيها لغانم، صاحب النصيب الأكبر من التعليقات الغاضبة منها، حيث جاء فيه: “صديقي وحبيبي وحبيب الكل وجع القلب على فراقك مايتوصفش، كنت قيمة وقامة فنية لن تعوض، رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة وغيابك واجع قلوبنا كلنا”.

وأضافت: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يصبرنا جميعًا على فراقك يا حبيبي ويصبر دنيا وإيمي ويشفي دلال قادر يا كريم”، واعتبر المتابعون أن هذه الكلمات لم تكن صادقة مستشهدين بالصور ومقاطع الفيديو التي ظهرت لها من الجونة.

يسرا
الفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي في وداع الفنان الراحل سمير غانم-إنترنت

غضب واسع من يسرا

غضب واسع طال الوسط الفني المصري، وخاصةً النجمات: يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي ولبلبة، بعد أن ظهرن يرقصن في فرح نجل رجل الأعمال أيمن الجميل الذي أقيم في الجونة بعد ساعاتٍ من جنازة الراحل سمير غانم.

موضة ستايل

واعتبر المتابعون أن ما حدث قلة وفاء لذكرى الراحل وعدم مراعاة لمشاعر ابنتيه الفنانتين دنيا وإيمي، بالإضافة إلى عدم اكتراث بالحالة الحرجة للفنانة دلال عبد العزيز والتي لم تعرف حتى هذه اللحظة أن رفيق عمرها فارقها.

ومن بين التعليقات الغاضبة، كتب أحدهم: “الجرح بيلم بسرعة في الوسط ده باين”، وكتب آخر: “أو*خ حاجة في الدنيا دموع التماسيح”، وكتبت أخرى: “لو الفن موهبة فالإحساس نعمة يا فنانة”.

كما كتبت أخرى: “هي #يسرا دي لو عندها عقل وبصيرة، كانت تذكرت إنها كانت ممكن تكون مكان #سمير_غانم لما جاتلها كور **ونا، #لبلبلة #إلهام_شاهين وغيرهم متوقع من الوسط ده ايه غير كده، إنها لا تعمي الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور، الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به”.

رحيل سمير غانم

رحل الفنان سمير غانم عن عالمنا الخميس الماضي، بعد وعكة صحية شديدة، عن عمر يناهز 84 عامًا، حيث كان يتواجد في إحدى مستشفيات العاصمة القاهرة.

وشيع جثـ.ـمان الراحل أمس الجمعة من مسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس، وشهدت مراسم وداعه حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصري، الذين بدوا في غاية الحزن والتأثر.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز زوجة الراحل ترقد حاليًا في غرفة العناية المركزة في حالة حرجة، ولم تعرف بعد برحيل زوجها ولم تتمكن من وداعه.

يسرا
بعد رقصها في الجونة.. غضب المتابعون يجبر يسرا على إغلاق خاصية التعليقات على حسابها على انستغرام

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق