رحمة رياض تفاجئ الجمهور بإعلان خطوبتها على الفنان العراقي الأميركي ألكسندر علوم (صور)

رحمة رياض تفاجئ الجمهور بإعلان خطوبتها على الفنان العراقي الأميركي ألكسندر علوم (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت المطربة العراقية رحمة رياض خطوبتها على الفنان العراقي الذي يحمل الجنسية الأمريكية ألكسندر علوم، الذي اشتهر بتجسيده شخصية “خالد الورقي” في مسلسل “أم بديلة” الذي عرض على منصة شاهد.

وكانت رياض التي بدأت شهرتها من المشاركة في برنامج المواهب “ستار أكاديمي”، قد أعلنت خبر الخطوبة على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورة تجمعها بخطيبها وعلقت: “باركولي”.

وقد أعلن علوم عن الخطوبة بنفس الطريقة، لكن كتب تعليقًا يقول: “وعد مني وأخذتها.. باركولي”، وقد انهالت التهنئات عليهما زملائهم في الأوساط الفنية.

رحمة رياض
المطربة العراقية رحمة رياض-انستغرام

رحمة رياض.. من هي؟

رحمة رياض؛ مطربة عراقية، والدها هو الفنان عبد الرضا مزهر والملقب فنيًا بـ رياض أحمد، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض، ظهرت موهبتها الفنية منذ صغرها ودرست أصول الغناء لتتمكن من تطوير موهبتها.

موضة ستايل

شاركت رياض في برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، وكانت في عمر السابعة عشر، لكن الحظ لم يحالفها للوصول إلى النهائيات، شاركت بعد ذلك في برنامج المواهب نجم الخليج وهذه المرة وصلت للنهائيات، لكن خذلها تصويت الجمهور.

بعد انتهاء ستار أكاديمي عملت الفنانة رحـمة رياض جاهدة، لكي تنفذ مشروعها الفني خطوة بخطوة، وكانت أول إصداراتها الشخصية أغنية “خلصنا” باللهجة اللبنانية والتي قامت بتصويرها في لبنان كفيديو كليب.

سبقتها أغنية خاصة لكأس آسيا بعنوان “دعوة قطرية” كما أصدرت أغنية باللهجة الخليجية بعنوان “مو غلطته”، وكانت أغنية “خلصنا” انطلاقتها الفنية الحقيقية، حيث توالت أغانيها وحفلاتها بعد ذلك.

ألكسندر علوم.. من هو؟

ألكسندر علوم؛ شاب أمريكي من أصل عراقي، بدأ حياته الفنية كعارض أزياء في الولايات المتحدة الأميركية وشارك في إعلانات لأهم العلامات التجارية في العالم مثل “دولسي أند غابانا” و “غوتشي”.

عاش حياته في الولايات المتحدة الأمريكية، ودرس المسرح هناك، وشارك في مجموعة من الأفلام القصيرة، تجربته الأبرز في عالم التمثيل، كانت من خلال دوره في مسلسل “أم بديلة” الذي عُرض على منصة شاهد.

المسلسل من بطولة مجموعة من الفنانين من العراق ولبنان، وقد حقق نجاحًا واسعًا لفت الأنظار إلى موهبة علوم، الذي قرر نقل إقامته من أمريكا إلى لبنان، للتركيز على التمثيل عربيًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق