صفاء سلطان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها أملي وتصرح: “هي نقطة ضعفي وهي نقطة قوتي أيضًا” (فيديو)

صفاء سلطان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها أملي وتصرح: “هي نقطة ضعفي وهي نقطة قوتي أيضًا” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفلت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، أمس الأحد، بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة أملي، حيث شاركت متابعيها مقطعين فيديو تتحدث في كل واحدٍ منهما عن طبيعة علاقتها بابنتها وكيف أنها نقطة الضعف وأيضًا نقطة القوة في حياتها.

وعلقت سلطان على المقطع الأول فكتبت: “بتاريخ هاد اليوم صرت أم لأحلى صبية بالدنيا.. أميرة حياتي ونور عيوني بنتي ورفيقتي وسندي نقطة ضعفي ونقطة قوتي (أملي).. ربي يسعدك ويحميكي وما يحرمني منك يا كل الدنيا.. بحبك ماما”.

وعلقت على المقطع الآخر: “أملي بنتي وروحي وعمري وحياتي.. أملي بالحياة.. بحبك مامي”، وقد تفاعل معها عدد كبير من المتابعين، الذين تمنوا لهما السعادة وراحة البال.

صفاء سلطان
الفنانة الأردنية صفاء سلطان-انستغرام

علاقتها بابنتها الوحيدة

كشفت الفنانة صفاء سلطان في أحد اللقاءات المصورة أن عائلتها، وتحديدًا شقيقها سلطان وابنتها أملي، الداعم الأول لها على المستويين الشخصي والفني، مشيرةً إلى أن علاقتها بابنتها علاقة صداقة أكثر من علاقة أم بابنتها.

موضة ستايل

وأوضحت سلطان أنها أنجبت أملي في سنٍ صغيرة، الأمر الذي جعلهما تكبران سويًا، كرفقة عمر وشركاء في الحياة، فهي شريكتها في كافة جوانب الحياة وشريكتها في النجاح أيضًا

يذكر أن أملي هي ابنة سلطان الوحيدة، من زواجها من الدكتور “وسيم ‏نور الدين الجزائري”، الذي يشغل منصبًا هام في شركة ‏مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو حاصل على شهادة ‏دكتوراه في المعلوماتية من جامعة ‏UNO‏ في ولاية ‏نيبراسكا.‏

صفاء سلطان.. من هي؟

صـفاء سلطان؛ فنانة شهيرة سورية الهوى أردنية الهوية ومن أصولٍ فلسطينية، عاشت ما بين الأردن وسوريا، وعندما قررت احتراف الفن؛ كانت الدراما السورية محتضنة لها ولمواهبها المتعددة.

الفنانة صـفاء سلطان من اكتشاف الفنان القدير ياسر العظمة، صدفة جمعت بينهما؛ فرآها وسط عائلتها تُقلد أحد الفنانين، أُعجب بموهبتها واختارها لأداء دورها الأول في سلسلة مرايا عام 2003.

سلطان فنانة متعددة المواهب، ممثلة ومغنية صاحبة صوت مميز وتهوى تقليد المشاهير وتعرف عدد كبير من اللهجات، من أبرز أعمالها مسلسلات: كـ.ـسر الخواطر، أنا قلبي دليلي، مطلوب رجال، ولادة من الخاصرة، دومينو، الحرملك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق