ليليا الأطرش بإطلالة جديدة.. البعض يراها شبيهة لنادين نسيب نجيم والبعض الآخر لم يعرفها ومن بينهم طلال مارديني! (صور)

ليليا الأطرش بإطلالة جديدة.. البعض يراها شبيهة لنادين نسيب نجيم والبعض الآخر لم يعرفها ومن بينهم طلال مارديني! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش متابعيها على انستغرام صورة جديدة، بدت فيها مختلفة تمامًا، الأمر الذي أعاد الحديث عن قيامها بعملية تجميل جديدة، بينما يعتقد البعض أنها قام بحقن شفاهها من جديد.

وكعادة صور الأطرش انقسم المتابعون ما بين معجبين باللوك الجديد وجمالها، وبين مستائين من التغيرات الكثيرة التي طرأت عليها في السنوات الأخيرة.

البعض اعتبر أن صورها الأخيرة محاولة لتقليد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والبعض الآخر لم يتعرف إليها للوهلة الأولى ومنهم مواطنها الفنان طلال مارديني.

لطفية باب الحارة
الفنانة السورية ليليا الأطرش في شخصية لطفية-يوتيوب

طلال مارديني: مين هي؟!

من بين التعليقات اللافتة على صورة الفنانة ليـليا الأطرش، تعليق للفنان والكاتب طلال مارديني، يقول: “مين هي.. لا تقوليلي انت”، فردت ممازحة: “لا مو أنا”.

موضة ستايل

ومن بين التعليقات المتعجبة للتغييرات الطارئة على الأطرش، ما يلي: “كله صار يشبه كله”، “وينه عصام يضب مرته”، “ما بعرف ليش بتعملوا بحالكن هيك.. التجمل لنتجمل”.

كما جاءت بعض التعليقات على الشامة التي تزين وجهها وكيف يتحرك مكانها من صورة لأخرى على حد تعبير متابعين، وقد سبق وصرحت قبل أشهر مع الإعلامي مصطفى الأغا أن الشامة ليست حقيقية، بل مكياجًا.

وأوضحت أنها تُحب شامتها وتحرص على وضعها دائمًا منذ 5-6 سنوات، وقد اقترح البعض عليها أن تقوم بوشمها عند أحد أطباء التجميل، لكنها اكتفت بالمكياج.

ليليا الأطرش.. من هي؟

ليليا الأطرش؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 1995 من خلال سلسلة مرايا مع الفنان القدير ياسر العظمة، وحققت شهرة واسعة عربيًا عندما جسدت شخصية “لُطفية” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

تنتمي الفنانة ليـليا الأطرش لعائلة الأطرش الفنية العريقة، التي استقرت في السويداء جنوب سوريا، ومنها خرج عدد كبير من الفنانين، أبرزهم المطربة أسمهان وشقيقها المطرب والموسيقار فريد الأطرش.

شاركت الأطرش في عشرات المسلسلات السورية، نذكر منها: صبايا، إمام الفقهاء، جرن الشاويش، عطر الشام، السلطان والشاه، الغربال، وهم، الأميمي، هومي هون، كسر الخواطر، بقعة ضوء.

ليليا الأطرش
تعليق طلال مارديني على صورة ليليا الأطرش
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق