8 Days.. مسلسل قصير يجمع ما بين نجوم من سوريا ولبنان من بينهم مكسيم خليل وسينتيا خليفة (صور)

8 Days.. مسلسل قصير يجمع ما بين نجوم من سوريا ولبنان من بينهم مكسيم خليل وسينتيا خليفة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

بدا المخرج التونسي مجدي السميري عمليات تصوير مسلسل قصير يحمل اسم 8 Days من بطولة نخبة من فناني سوريا ولبنان، منهم: مكسيم خليل، سينتيا خليفة، بديع أبو شقرا، فؤاد يمين.

المسلسل هو الإنتاج الثاني لشركة فالكون فيلمز، بعد مسلسل داون تاون، بعد أن ظلت لسنواتٍ مختصة بالإنتاج السينمائي، وبحسب البوستر الذي نُشر على صفحات الشركة، فهو مسلسل غموض وإثـ.ـارة.

8 Days يمثل عودة للفنان السوري مكسيم خليل، بعد أن غاب عن الشاشة في موسم دراما رمضان 2021، واكتفى بمشاركته في الأجزاء الثلاثة من مسلسل المنصة الذي يُعرض على شبكة نتفليكس.

مكسيم خليل
الفنان مكسيم خليل-انستغرام

سينتيا خليفة ونجاحها في مصر

حققت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة نجاحًا كبيرًا في مصر في موسم دراما رمضان 2021، من خلال المشاركة في مسلسلين، هما: حرب أهلية مع يسرا وباسل خياط، ضد الكسر مع نيللي كريم ومحمد فراج.

موضة ستايل

خليفة كتبت تُعلن عن مشاركتها في مسلسل 8 Days، فكتبت: “مرحبا من بيروت! سعيدة جدًا بوجودي في بلدي وأحضان عائلتي بعد النجاح والحب والسعادة الكبيرة اللي دخلتهم مصر وأبنائها على حياتي راحعالك يا مصر”.

وتابعت: ولكن.. نا موجودة في لبنان لتصوير واحد من أهم أعمالي 8 Days من إنتاج أحبابي @falconfilmsme المحترمين.. إخراج المبدع @majdi.smiri ويسرني جدًا ان ‏أشارك الشاشة مرة تانية وبعد مرور ١٠ سنين مع الفنان العريق @maximkhalil1″.

مكسيم خليل.. من هو؟

مكسيم خليل؛ فنان سوري شهير، وأحد نجوم الصف الأول في الدراما العربية المشتركة في السنوات الأخيرة، بدأ مشواره الفني كمساعد مخرج في عددٍ من المسلسلات، وابتداءً من عام 2000 تفرغ للتمثيل.

بدءًا من العام 2000 وحتى عام 2011، شارك الفنان مكسيم خليل في عشرات المسلسلات السورية، نذكر منها: البواسل، حمام القيشاني، البحث عن صلاح الدين، صقر قريش، ربيع قرطبة، ممرات ضيقة، تخت شرقي، أسعد الوراق، سوق الورق.

ما بعد عام 2011، بدأ الفنان مكسـيم خليل مسيرته الفنية كنجمٍ في الدراما العربية المشتركة، فشارك في بطولة مسلسلات: روبي، الشك، سيرة حب، حلاوة الروح، ياريت، صانع الأحلام، أولاد آدم، المنصة.

مسلسل 8 Days
بوستر مسلسل 8 Days-انستغرام
سينتيا خليفة
منشور الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق