بعد غياب شهرين عن السوشيال ميديا.. مكسيم خليل يعود بصورة سيلفي وهذا هو جديده (صور)

بعد غياب شهرين عن السوشيال ميديا.. مكسيم خليل يعود بصورة سيلفي وهذا هو جديده (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري مكسيم خليل متابعيه على انستغرام صورة سيلفي جديدة، بعد أن غاب لمدة شهرين عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انشغاله بتصوير دوره في الموسمين الثاني والثالث من المنصة.

وكان خليل قد غاب عن موسم دراما رمضان 2021 هذا العام، بينما عُرض له الموسم الثاني من المنصة بداية شهر أبريل الماضي، وسيعرض الموسم الثالث بداية يونيو القادم على شبكة نتفليكس.

الفنان مكسـيم خليل بدأ مؤخرًا تصوير مسلسله الجديد 8 Days، وهو مسلسل قصير من إخراج المخرج التونسي مجدي السميري، من بطولة نخبة من فناني سوريا ولبنان، منهم: سينتيا خليفة، بديع أبو شقرا، فؤاد يمين.

مسلسل 8 Days
مكسيم خليل وسينتيا خليفة-مدى بوست

مسلسل 8 Days

مسلسل 8 Days هو الإنتاج الثاني لشركة فالكون فيلمز، بعد مسلسل داون تاون، بعد أن ظلت لسنواتٍ مختصة بالإنتاج السينمائي، وبحسب البوستر الذي نُشر على صفحات الشركة، فهو مسلسل غموض وإثـ.ـارة.

موضة ستايل

المسلسل يُصور حاليًا في العاصمة اللبنانية بيروت، والبطولة النسائية فيه للفنانة اللبنانية سينتيا خليفة التي حققت نجاحًا كبيرًا في مصر في موسم دراما رمضان 2021، من خلال المشاركة في مسلسلين، هما: حرب أهلية مع يسرا وباسل خياط، ضد الكسر مع نيللي كريم ومحمد فراج.

وكانت خليفة قد أعربت عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل، خاصةً وأنه يجمعها بالفنان مكسيم خليل بعد 10 سنواتٍ عن عمل فني أول جمعهما.

مكسيم خليل.. من هو؟

مكسـيم خليل؛ فنان سوري شهير، وأحد نجوم الصف الأول في الدراما العربية المشتركة في السنوات الأخيرة، بدأ مشواره الفني كمساعد مخرج في عددٍ من المسلسلات، وابتداءً من عام 2000 تفرغ للتمثيل.

بدءًا من العام 2000 وحتى عام 2011، شارك الفنان مكسيم خليل في عشرات المسلسلات السورية، نذكر منها: البواسل، حمام القيشاني، البحث عن صلاح الدين، صقر قريش، ربيع قرطبة، ممرات ضيقة، تخت شرقي، أسعد الوراق، سوق الورق.

ما بعد عام 2011، بدأ الفنان مكسـيم خليل مسيرته الفنية كنجمٍ في الدراما العربية المشتركة، فشارك في بطولة مسلسلات: روبي، الشك، سيرة حب، حلاوة الروح، ياريت، صانع الأحلام، أولاد آدم، المنصة.

مكسيم خليل
بعد غياب شهرين عن السوشيال ميديا.. مكسيم خليل يعود بصورة سيلفي وهذا هو جديده
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق