سمية الخشاب تعلن عن أول أغنية مهرجانات لها مع عمر كمال

سمية الخشاب تعلن عن أول أغنية مهرجانات لها مع عمر كمال

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة سمية الخشاب عن أول أغنية مهرجانات لها بالتعاون مع مطرب المهرجانات عمر كمال.

ونشرت الخشاب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة لها مع عمر كمال معلنة عن اسم الأغنية “أوعدك”، ولم توضح أي تفاصيلها عنها

شخصية “حلاوتهم” في الأغنية

وظهرت الفنانة المصرية في الصورة التي نشرتها معلنة عن تعاونها بنفس لوك إطلالتها في مسلسل “موسى” بشخصية “حلاوتهم”، أما عمر كمال فظهر بشعر أبيض.

موضة ستايل
سمية الخشاب تعلن عن أول أغنية مهرجانات لها مع عمر كمال
سمية الخشاب تعلن عن أول أغنية مهرجانات لها مع عمر كمال

يذكر أن سمية الخشاب شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل “موسى” مع محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، منذر رياحنة، هبة مجدي، ضياء عبد الخالق وفريدة سيف النصر.

تعليق عمر كمال على التعاون مع سمية الخشاب

وأكد المطرب عمر كمال فى تصريحاته لموقع اليوم السابع، أنه سعيد بالعمل في أغنية “أوعدك” الذى يطرحها خلال الفترة المقبلة على طريقة الدويتو مع الفنانة سمية الخشاب.

وأشاد كمال بالتعاون مع الخشاب وقال إنها تتميز بصوت قوى ومميز، كم أن الأغنية  من توزيع إسلام ساسو ومن ألحان عمر كمال.

وأضاف: الأغنية تحمل عدد من المفاجآت حيث استغرق في تسجيلها عدة أيام، مشيرا أنها تنتمى إلى طبيعة أغانى المهرجانات وتقدم بشكل جديد ومفاجأة للجميع .

آخر أعمالهم 

وكان آخر أعمال سمية كليب “عربية أنا” تعاونت خلاله مع المخرجة اللبنانية رندلى قديح، وهي من كلمات محمد حسن وهشام صادق وتوزيع محمود الشاعري وتم تصويرها ما بين سوريا بالصحراء السوداء وستوديو الصورة حاتم علي.

 كما شاركت سمية الخشاب في السباق الرمضاني 2021، بمسلسل “موسى” بطولة النجم محمد رمضان، وشارك فيه عدد من نجوم الفن من بينهم هبة مجدي وسيد رجب ومنذر رياحنة ورياض الخولي، ومن إخراج محمد سلامة.

أما عمر كمال فشارك في موسم رمضان الماضي بأكثر من عمل فني حيث ظهر كممثل لأول مرة بشخصيته الحقيقية في مسلسل “بين السما والأرض” مع المخرج ماندو العدل، كما ظهر كمطرب في مسلسل “اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي حيث قدم اغنية حفل زفافهم داخل أحداث المسلسل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق