وفاء موصللي بإطلالة مميزة وكأنها شابة عشرينية أثناء قضاء عطلتها في تونس (صور)

وفاء موصللي بإطلالة مميزة وكأنها شابة عشرينية أثناء قضاء عطلتها في تونس (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية وفاء موصللي متابعيها على انستغرام صورة جديدة، التقطت لها أثناء قضاء عطلتها في العاصمة التونسية تونس، برفقة ابنتها الوحيدة نايا الأندلس.

وعلقت موصللي التي بدت متألقة في الصورة وكأنها شابة عشرينية، فكتبت: “كن جميلًا ترى الوجود جميلًا – إيليا أبو ماضي”، وكان من أوائل المعلقين على الصورة، ابنتها نايا التي كتبت “الله يخليلي ياكي ماما”.

يذكر أن الفنانة وفـاء موصللي أطلت في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسلات: سوق الحرير 2، الكندوش، حارة القبة، ويُعرض لها حاليًا مسلسل الدراما العربية المشتركة داون تاون.

وفاء موصللي
الفنانة وفاء موصللي-انستغرام

مفهوم السعادة

سئلت الفنانة وفاء موصللي عن مفهوم السعادة في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا مؤخرًا، فأجابت أن الإنسان هو من يخلق سعادته، مشيرةً أنها ترى في العطاء سعادة، سعادة لمن يستقبل ولمن يعطي أيضًا.

موضة ستايل

وتابعت أنها لا تشعر بالسعادة حاليًا بسبب ظروف البلد، لكنها تُحاول جاهدة أن تفعل أي شيء على الصعيد الشخصي والمجتمعي حتى تستطيع الشعور بالإنجاز الذي يجلب السعادة.

وعن أكثر ما يستفزها، أوضحت عندما يسيء فهمها الشخص الآخر، خاصةً أولئك الأشخاص الانفعاليين الذين لا يفكرون قبل التصرف، ويتسببون بالأ ذى باندفاعهم.

وفاء موصللي.. من هي؟

وفـاء موصللي؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1981، التي ضمت الفنانين: أيمن زيدان، فايز قزق، أمانة والي، جمال قبش، جورج حداد، جمال سليمان، والأخير تزوجها لمدة 7 سنواتٍ ثم انفصلا.

شغلت موصللي منصب مديرة قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2001، وهي عضو في نقابة الفنانين السوريين ما بعد تخرجها مباشرةً، في رصيدها أكثر من 180 عملًا فنيًا ما بين السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة.

حازت الفنانة وفـاء موصللي شهرتها عربيًا من مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “فريال” التي تثير المشاكل بين نساء الحارة في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، وكانت الشخصية محرك للكثير من الأحداث الهامة.

وفاء موصللي
وفاء موصللي بإطلالة مميزة وكأنها شابة عشرينية أثناء قضاء عطلتها في تونس
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق