تامر أمين يثير الجدل بسبب وصفه سمير غانم بـ”أضحوكة مصر” (فيديو)

تامر أمين يثير الجدل بسبب وصفه سمير غانم بـ”أضحوكة مصر” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أثار الإعلامي تامر أمين خلال الساعات الماضية حالة من الجدل بين رواد مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد عودته للظهور مرة أخرى عبر قناة النهار.

وعاد تامر ليذيع برنامجه “آخر النهار” بعد إيقافه 3 شهور بسبب أزمته الأخيرة المعروفة بـ”الإساءة لأهل الصعيد”، ليعود خلال الحلقة الأولى بعد فترة من الإيقاف، وينعى الراحل سمير غانم عبر شاشات التليفزيون بوصفه “أضحوكة مصرط، ليثير الجدل بتلك الكلمة.

ذلة لسان لم يغفرها الجمهور

ورغم تدارك الإعلامي ذلته وإصلاحها حيث قال: “أقصد سبب ضحكة مصر”، لكن سرعان ما انتفض رواد السوشيال ميديا ينتقدونه بعد انتهاء الحلقة.

بعد عودته للعمل.. تامر أمين يثير الجدل بسبب وصفه سمير غانم بـ"أضحوكة مصر" (فيديو)
بعد عودته للعمل.. تامر أمين يثير الجدل بسبب وصفه سمير غانم بـ”أضحوكة مصر” (فيديو)

وقال أحد المتابعين عبر تويتر: “سمير غانم ليس أضحوكة كما وصفه تامر أمين، ولكنه ضحكة وبسمة وبهجة وسعادة وفرحة”.

موضة ستايل

كما علقت إيمان: “طالما لا يجيد الكلام لماذا الاصرار على تقديمه كمذيع في قنوات اساسيه وخريجي اعلام ممتازين في البيوت”،  وكتب أشرف “تامر امين ده جاهل، و بيحب يتفزلك ويعيش الدور انه مقدم برنامج فيقع في غلطة تجعله (أضحوكة)”

لتعلق بثينة: “يا جماعة انتو ليه واقفين له علي الواحدة، واضح انها غلطة لفظية”

سبب إيقاف تامر أمين

وكان الإعلامي تامر أمين قد تعرض لإيقاف برنامجه في الشهور القليلة الماضية بسبب تصريحاته عبر برنامجه  وخلال حديثه عن الزيادة السكانية في مصر، إن الأهالي في الريف والصعيد ينجبون أطفالا لا يلحقونهم بالتعليم، بل لينفق الأبناء على والديهم.

وأضاف تامر: “ولو الأب خلف بنت مش هيغلب، يدخلها المدرسة؟ ً قطعا لا، في الصعيد بيشحنوا البنات على القاهرة عشان يشغلوهم خادمات”.

وتلك التصريحات التي اعتبرها أهالي الصعيد إهانة كبيرة لهم، ومسبّة لأعراضهم، وقاموا حملة واسعة ضده على السوشيال ميديا نتج عنها إيقافه عن العمل.

اعتذار تامر أمين لأهالي الصعيد

واعتذر تامر أمين عن إهانته لأهالي الصعيد في برنامجه، وقال في فيديو: “أقدم  اعتذارا ً واضحا ً وصريحا لا لبس فيه لكل أهالينا في الصعيد وفى كل مكان بمصر، اللي زعلانين مني، أنا لا هكابر ولا هقاوح، أنا من الناس اللي بتعتذر لما تحس إن الناس زعلانة منها، حتى لو كانت نيتي يعلم بيها ربنا نيتي خير وكان الهدف هو المصلحة العامة”.

وتابع: “والله ما قصدتش الإهانة أبدأ، ودى آخر حاجة تيجي على دماغي، وآخر حاجة في الدنيا إن يبقى حد صعيدي زعلان مني، فأنا بقول لكل صعيدي وصعيدية جزمتكم على راسى من فوق، وأنا ابنكم وأنا ابن ريف مصر، ونسايبي ً أساسا من الصعيد”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق