روبين عيسى: الجاهل أكثر الناس خطرًا.. وابني أعظم انجاز في حياتي وزوجي أقرب الناس إليّ (فيديو)

روبين عيسى: الجاهل أكثر الناس خطرًا.. وابني أعظم انجاز في حياتي وزوجي أقرب الناس إليّ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية روبين عيسى في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للإجابة عن بعض الأسئلة الشخصية، وكانت البداية بسؤالها عن الشخص الأخطر في حياتها، وكانت إجابتها الشخص الجاهل.

وترى عيسى أن الجهل بالحياة والأخلاق والتربية مشكلة كبيرة تواجه المجتمع، ويفرز أشخاصًا ممتلئين بالمشاكل التي تؤثر سلبًا على المجتمع وتنشر الأذ ى وتخلق حالة من انعدام التوازن.

كما سئلت عن أجمل هدية في حياتها، فأجابت أن ابنها ورد أجمل هدية في حياتي وأعظم شيء وأهم إنجاز في حياتها، بينما أقرب الأشخاص إليها زوجها علي.

روبين عيسى
الفنانة السورية روبين عيسى-انستغرام

أكبر سر في حياتها

سئلت عيسى عن أكبر سر في حياتها، فرفضت الإجابة عن السؤال، مشيرةً أن حياتها لا تحتوي على أسرار عن زوجها وعائلتها، لكنها تلجأ أحيانًا لتخبئ مشاعر معينة عنهم لها علاقة بضغوطات العمل.

موضة ستايل

وعن العقبة التي مرت في حياتها، أجابت أنها تعبت كثيرًا في بداية حياتها الفنية، سواء أثناء دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية أو مع بداية مشاركتها في أعمال فنية.

وكشفت أن عائلتها كانت متخوفة بعض الشيء دراستها في المعهد، لأن لا أحد في العائلة احترف التمثيل قبلها، لكنهم دعموا اختيارها وساندوها ما بعد التخرج.

روبين عيسى.. من هي؟

روبين عيسى؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2012، بدأت مشوارها الفني عام 2014 من خلال الجزء الثالث من مسلسل زنود الست والجزء العاشر من سلسلة بقعة ضوء.

خلال مشوارها القصير نسبيًا تمكنت الفنانة روبين عيسى من المشاركة في أكثر من 30 عملًا فنيًا ما بين السينما والمسرح والتليفزيون والدوبلاج، أبرز أدوراها تجسيد شخصية “دلال بنت أبو عصام” في مسلسل باب الحارة، بعد اعتذار الفنان أناهيد فياض عن الدور.

آخر أعمال الفنانة روبيـن عيسى، مسلسلات: بنات الماريونيت مع المخرج مخلص الصالح، الجزء الثاني من مسلسل بروكار مع المخرج محمد زهير رجب، بعد عدة سنوات مع المخرج عبد الغني بلاط.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق