هرباً من العالم.. نانسي عجرم تحذف صورة البروفايل من حساباتها في مواقع التواصل

هرباً من العالم.. نانسي عجرم تحذف صورة البروفايل من حساباتها في مواقع التواصل

مدى بوست – فريق التحرير

أقدمت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، على خطوة لاقت اهتمام متابعيها وجمهورها في مواقع التواصل، بعدما أزالت صورتها الشخصية من جميع حساباتها.

واستيقظ متابعوا عجرم، على ضجة حسابات نانسي عجرم في تويتر وانستغرام وفيسبوك وسناب شات، دون صورة تعريفية أو ما تسمى بصورة البروفايل.

وجاءت الخطوة بعد ساعات من نشر نانسي عجرم، الفيديو الترويجي لألبومها الجديد Nancy10، وظهرت في إعلان مدته 41 ثانية، وهي تتحدث عن طريقة الهروب من العالم.

هرباً من العالم.. نانسي عجرم تحذف صورة البروفايل من حساباتها في جميع مواقع التواصل
هرباً من العالم.. نانسي عجرم تحذف صورة البروفايل من حساباتها في جميع مواقع التواصل

طريقة مثالية للهروب

وتحدثت نانسي عجرم في الفيديو، بأنّ الموسيقى ستُوفِّر لك طريقة مثالية للهروب، دون أن تكشف عن موعد نشر ألبومها الجديد، أو تذكر تفاصيل أخرى حول إزالة صورها.

موضة ستايل

لكن نانسي كانت قد ذكرت في لقاء إعلامي مؤخراً، أنّ الألبوم يضمّ 10 أغنيات، و أنّ هناك أغاني استقرت على إصدارها في الألبوم و هناك أغنيات أخرى لم تتخذ فيها القرار بعد.

وأحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حفل الزفاف زفاف نور المرشدي، ابنة رجل الأعمال محمد المرشدي، على أمير عبد الوهاب الذي أقيم في القاهرة.

كان ذلك برفقة الفنان تامر حسني والفنان اللبناني راغب علامة، بالإضافة إلى مطرب المهرجانات حمو بيكا.

نانسي عجرم من هي؟

ونانسي عجرم مغنية لبنانية من مواليد 1983، ولدت في حي الأشرفية في العاصمة بيروت، وبدأت الغناء حين كانت في سن الثانية عشر من عمرها.

وانضمت لرابطة الرقابة عندما كان عمرها 15 عام على الرغم من كون شرط الدخول تجاوز 18 عام ولكن الرقابة أخذتها كعضو استثنائي.

طورت نانسي نفسها وتابعت الموسيقا وأصبحت من أفضل الوجوه الشابة في لبنان والعالم العربي.

وكرمتها اليونيسف كسفيرة للنوايا الحسنة ولديها عدد من الأعمال الخيرية.

تزوجت نانسي عجرم من طبيب الأسنان فادي الهاشم في سبتمبر عام 2008 ورزقت منه بثلاثة بنات ميلا عام 2009 وإيلا في عام 2011 وليا في 2019.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق