ورد الخال تشيد بأداء نادين نسيب نجيم وماغي بو غصن، وتصرح: الدراما اللبنانية تحتاج للكم وليس النوع وأكره تعدد أجزاء العمل الواحد (فيديو)

ورد الخال تشيد بأداء نادين نسيب نجيم وماغي بو غصن، وتصرح: الدراما اللبنانية تحتاج للكم وليس النوع وأكره تعدد أجزاء العمل الواحد (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة اللبنانية ورد الخال في لقاءٍ قصير، للحديث عن الدراما اللبنانية بعد النجاح الذي حققه مسلسلي عشرين عشرين لنادين نسيب نجيم وللمـ.ـوت لماغي بو غصن.

وعبرت الخال عن سعادتها بنجاح الدراما اللبنانية في المنافسة في موسم قوي مثل الموسم الرمضاني، لكنها ترى أن الدراما في لبنان تحتاج إلى أعمال أكثر وتنوع أكبر وأن لن تكتفي بأعمالٍ نوعية فقط.

وعن رأيها في تعدد أجزاء العمل الواحد، أكدت أنها لا تحبذ ذلك، وتميل إلى أعمال الجزء الواحد التي وصفتها بـ”القطفة”، مشيرةً إلى أن الأمر لا يخلو من المقارنة ما بين الجزئين الأول والثاني، ودائمًا ما تميل الكفة للجزء الأول.

ورد الخال
الفنانة اللبنانية ورد الخال-انستغرام

نادين نسيب نجيم وماغي بو غصن

أشادت الفنانة ورد الخال بأداء زميلتيها الفنانة نادين نسيب نجيم في مسلسل عشرين عشرين والفنانة ماغي بو غصن في مسلسل للمـ.ـوت، مؤكدةً أنها سعيدة بالتنوع ما بين العملين.

موضة ستايل

وصرحت الخال أن ثقتها بالفنان اللبناني عالية جدًا، وأكدت أن هناك الكثير من الفنانين الموهبين في الدراما اللبنانية، وليس غريبًا النجاح الذي حققته الأعمال اللبنانية مؤخرًا.

ورفضت الخال أن تختار ما بين المشاركة في الجزء الثاني من عشرين عشرين أو للمـ.ـوت، مشيرةً إلى أنها تفضل الأعمال التي تتواجد فيها شخصية رُسمت لأجلها من البداية.

ورد الخال.. من هي؟

ورد الخال؛ ممثلة لبنانية مواليد 10 سبتمبر عام 1972، تحمل الجنسية السورية أيضًا، من عائلة فنية عريقة، فوالدها هو الشاعر اللبناني يوسف الخال ووالدتها الكاتبة السورية مها بيرقدار وشقيقها الممثل يوسف الخال زوج الفنانة اللبنانية نيكول سابا.

بدأت التمثيل في مسلسل «ربيع الحب» عام 1995، وقد استطاعت خلال فترة قصيرة تحقيق شهرة واسعة من خلال الأدوار العديدة والمتنوعة التي قدمتها، وقد كانت آخر أعمالها، مسلسلات: قارئة الفنجان، هند خانم، أسود، ثورة الفلاحين.

عام 2016، تزوجت الفنانة ورد الخـال من الموسيقي اللبناني باسم رزق، وقد تزوجا مدنيًا في قبرص، وقد اتفق الثنائي على عدم الإنجاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق