الإمارات تمنح الجنسية للفنان السوري ياسر العظمة والأخير يصفها: شمس الخليج الساطعة

الإمارات تمنح الجنسية للفنان السوري ياسر العظمة والأخير يصفها: شمس الخليج الساطعة

مدى بوست – فريق التحرير

منحت دولة الإمارات العربية المتحدة، الفنان السوري، ياسر العظمة، الجنسية الإماراتية، حسبما أعلن في منشور على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال العظمة، إن دولة الإمارات العربية المتحدة منحته الجنسية، معبراً عن شكره لها ولرئيسها الشيخ محمد بن راشد واصفاً إياه راعي الفنون والآداب.

وقال العظمة، في منشور له على صفحته في فيسبوك: “إنها الإماراتْ … شمسُ الخليجِ الساطعة.. تحتضنُ المهاراتْ … والمواهبَ المبدعة”.

الإمارات تمنح الجنسية للفنان السوري ياسر العظمة
الإمارات تمنح الجنسية للفنان السوري ياسر العظمة

شكر للشيخ محمد بن راشد

وأضاف متحدثاً عن الإمارات ومسؤولها: “شرفتني دولة الإمارات العربية المتحدة بمنحي الجنسية الإماراتية، شكراً لسمو الشيخ محمد بن راشد راعي الفنون والآداب والعلوم على هذه المكرمة”.

موضة ستايل

وحول حصول زملاءه في الوسط الفني على الإقامة الذهبية قال العظمة: “كل التقدير لسموه، لمنحه الإقامة الذهبية، لكثير من الفنانين العرب والسوريين، والتي تتيح لهم فرصة العمل والإقامة المستمرة في ربوع الإمارات”.

وكان الفنان السوري ياسر العظمة، قد أعلن أن عمله الجديد المرتقب “مسلسل السنونو” لن يعرض في شهر رمضان، وقال إن ذلك يعود إلى عدم انتهاء العمليات الفنية، حسبما نشر على صفحته في فيسبوك.

والسنونو سيكون مستسقى من أشهر حلقات مرايا 98 بعنوان الرجل الذي يعرف كل شيء ويجسد فيه ياسر العظمة دور عوني الناكش وهي الشخصية التي اعتمدها في عمله الجديد.

قصة المسلسل

وكان الفنان السوري قد نشر صورة سابقة لسفينة في وسط المياه، معلنًا عن عودته للدراما التليفزيونية بشكلٍ رسمي.

المسلسل من المقرر عرضه، على عددٍ من الشاشات العربية من بينها قنوات دبي وأبو ظبي، وهو عودة العظمة للدراما التليفزيونية بعد توقف 8 سنواتٍ.

وتدور أحداث السنونو حول سفينة ترسو على شواطئ دولة الإمارات العربية المتحدة وتحمل على متنها أشخاصٍ من جنسيات مختلفة.

وتحدث بين شخصيات المسلسل مواقف وحكايات مختلفة، ما يشير إلى حلول عدد كبير من الفنانين العرب كضيوفٍ على المسلسل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق