تولاي هارون تتحدث عن انفصالها منذ 6 سنوات وتوضح مواصفات الرجل الذي ترغب في الزواج منه (فيديو)

تولاي هارون تتحدث عن انفصالها منذ 6 سنوات وتوضح مواصفات الرجل الذي ترغب في الزواج منه (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية تولاي هارون في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن حياتها الشخصية التي لا يُعرف عنها الكثير، خاصةً وأنها فاجأت الجمهور في لقاءٍ مؤخرًا بأنها منفصلة عن زوجها.

وأوضحت هارون أنها انفصلت عن زوجها منذ 6 سنوات، كرست فيها وقتها لأبنائها، وعنها هذه الفترة قالت: “أنا صرلي 6 سنين مع أولادي لحالنا، حدا مرتاح.. حدا متفاهم مع ولاده، ما في قلي لقلك.. ما في المشاكل اللي توصلك لمرحلة إنه يا الله هدا هم”.

وتابعت أنها تحملت المسئولية طوال حياتها، فلم تشعر باختلاف الأمر بعد انفصالها وغياب شريكها في التربية والإنفاق، مشيرةً إلى أنها متخوفة من تكرار تجربة الزواج، خوفًا أن تؤثر سلبًا على حالة التفاهم بينها وبين أولادها.

تولاي هارون
الفنانة السورية تولاي هارون-إنترنت

مواصفات زوج المستقبل

وعن إمكانية تكرار تجربة الزواج، أوضحت أنها لا تفكر في الأمر حاليًا، لكنها لا تدري ماذا يخبئ النصيب، ففي حال عثرت على شخص يتناسب مع وضعها وحياتها وعمرها، قد تأخذ الأمر بجدية.

موضة ستايل

وعن مواصفات الشخص التي ترغب في الزواج به، أوضحت أن يكون صاحب عقل متفهم، قادر على التعامل والتحاور بطريقة جيدة، يحرص على وجود مودة في تعاملاته معها ومع أولادها.

هارون خلال اللقاء وجهت نصيحة لابنتها في حال تزوجت، بأن تحذر من الغيرة لأنها تخرب البيوت على حد تعبيرها، مشيرةً إلى أن الغيرة يجب أن تكون بعقلٍ ومنطقية.

تولاي هارون.. من هي؟

تولاي هارون؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 1988 من خلال فيلم ليالي ابن آوى، وفي عام 1989 شاركت في مسلسل النخوة، ثم توالت أعمالها الفنية، وفي عام 1994 انتسبت لنقابة الفنانين السوريين.

كانت سببًا في دخول شقيقتها الفنانة الراحلة دينا هارون الوسط الفني، عندما رشحتها للفنان ياسر العظمة للمشاركة في مسلسل مرايا، وكانت الداعم الأول لها، كما كانت والدتها الداعم الوحيد لها في مسيرتها الفنية.

قدمت الفنانة تولاي هارون عشرات الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، لكن يظل دورها الأبرز شخصية “ديبة” زوجة “خميس أبو جودة” الذي جسد شخصيته الفنان باسم ياخور في المسلسل الكوميدي الشهير ضيعة ضايعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق