بكلمات مؤثرة.. داليدا خليل تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

بكلمات مؤثرة.. داليدا خليل تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الفنانة اللبنانية داليدا خليل بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى ساندى، بنشرها عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي جمعتهما معاً، إلى جانب كلمات مؤثرة وجّهتها لها.

وكتبت “خليل” مهنئة أختها بعيد ميلادها قائلة: “بعيدك بحب قلك إنك شقفة من قلبي وروحي وبحميكي برموش عيوني، قد ما تكبري رح تضلي زغيرة بالغلا وبخوفي عليك مع انك سندي وسنديانتي”.

واضافت الفنانة خلال منشورها: “يا رب نكون قدرنا نساند بعض، وقدرتي معي نتخطى المُرّة ونقسم الحلوة سوا، عقبال الـ١٠٠ أميرتي الصغيرة وضلّ حدك لإفرح فيكي وشوفك أحلى عروس”.

بكلمات مؤثرة.. داليدا خليل تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

موضة ستايل

أحدث أعمالها

وكشفت الفنانة اللبنانية داليدا خليل في آخر تصريحات لها أنها بصدد التحضير لأغنية جديدة باللهجة البيضاء، ستطرحها في وقت قريب، مشيرة إلى أنها تفكر في عنوان مناسب للأغنية منذ تسعة أشهر.

وأضافت خليل أن الشاعر الإماراتي سعود الكعبي عرض عليها أغنية تفكر من خلالها في خوض تجربة الغناء باللهجة الخليجية بالفترة المقبلة.

على صعيد آخر، فازت الفنانة داليدا خليل بجائزتين عالميتين في لوس أنجلوس عن فيديو كليب أغنيتها الأخيرة “شيك أوي” من إخراج بيار خضرا.

وكانت الجائزة الأولى أفضل صورة والثانية أفضل أغنية مصورة في مهرجان لوس أنجلوس للأفلام لعام 2021.

من هي داليدا خليل؟

وهي ممثلة ومغنية وراقصة لبنانية متعددة المواهب من مواليد 16 فبراير عام 1988.

كانت بدايتها الفنية في العام 2007، وحققت أعمالها شهرة كبيرة وواسعة في الوطن العربي؛ ومن أهمهت مسلسل “حلوة وكذابة” سنة 2013، ومسلسل دوائر حب لسنة 2015.

 تميزت داليدا خليل بإدخالها نوعًا جديدًا في التمثيل وأثرت الساحة الفنية اللبنانية والعربية بأعمالها الناجحة.

حصلت خليل خلال مسيرتها الفنية على جوائز عديدة مِنها”جائزة الـ Murex d’Or” كأفضل ممثلة صاعدة سنة 2012، وجائزتين عالميتين في لوس أنجلوس عن فيديو كليب أغنيتها الأخيرة “شيك أوي” من إخراج بيار خضرا.

بكلمات مؤثرة.. داليدا خليل تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة.. داليدا خليل تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق